مشاهير يتألقن في حفل الإيمي الافتراضي 2020

دعا القائمون على حفل توزيع جوائز الإيمي 2020، الذي أقيم افتراضياً، المرشحات للجوائز إلى التخلّي عن الظهور بالأزياء الرسمية، حيث أعلنوا: “شاركن بإطلالاتكن العادية، ولكن اعتنين بها بعض الشيء”. وعلى هذا النحو، توقع كثيرون على الفور أن تظهر النجمات بأجمل البيجامات خلال هذا الحدث العالمي، ولِمَ لا؟! ألن تقومي بالشيء نفسه إذا كنتِ بصدد المشاركة في جلسة على برنامج “زووم” من منزلكِ؟! ولكن كانت المفاجأة أن جاء الحفل على عكس كل التوقعات: فقد تألقت النجمات بأجمل فساتين السهرة. يبدو أنه حتى نجمات هوليوود يتقن للتأنق والمشاركة في أمسية رائعة بحفل لتوزيع الجوائز، مثلنا تمامًا نحن المشاهدين، والوقوف أمام الخلفية الدعائية للحفل والتقاط الصور أمامها.

وقد جمعنا لكِ فيما يلي أبرز وأجمل إطلالات الفنانات خلال هذا الحدث العالمي، ونستهلّ القائمة بالنجمة Zendaya حيث تألقت بفستان يحمل توقيع المصمم كريستوفر جون روجرز بتنورة خلّابة تبرز رشاقة جسمها. أما النجمة ريجينا كينغ فقد تألقت بفستان أزرق فضفاض من دار سكياباريللي يتميز بكتفه الذي تدلت منه حِلية منتفشة لافتة للأنظار. يذكر أن كينغ قد بعثت برسالة من خلال بدلتها الوردية من علامة سكياباريل، حيث تألقت بتيشيرت يحمل صورة بريونا تايلور [المواطنة ذات البشرة السمراء التي قُتِلَت على يد الشرطة الأمريكية]. ومن ناحية أخرى، برهنت ريس ويذرسبون على أن الفستان الأسود القصير من لوي ڤويتون من الفساتين التي لا تنتهي صيحتها أبدًا مع مر الزمن، وأكملت النجمة الهوليوودية إطلالتها الساحرة بقطع مجوهرات فاخرة من العلامة نفسها. فيما ارتدت الممثلة شيرا هاس فستانًا من مجموعة شانيل الراقية استغرق العمل عليه نحو 1200 ساعة، وتزينت بقطع من المجوهرات الراقية للعلامة ذاتها أيضًا.

ريجينا كينغ ترتدي فستانًا من سكياباريللي.

وفي الوقت نفسه، لم تكتفِ الفنانة كيري واشنطن بالظهور بفستان واحد، حيث ظهرت بفستانين اثنين أحدهما من دون حمالات ومزدان بطبعة الزهور الجميلة من أوسكار دو لا رينتا، أما الآخر فيزدان بالترتر وتميزه طبعة جلد النمر الجميلة من دولتشي آند غابانا. فيما ارتدت تريسي إليس روس فستانًا تزينه الكشاكش من ألكسندر فوتتيه مع كمامة متناسقة معه.

إلا أن الحفل الافتراضي لم يخل أيضًا من بعض البيجامات الأنيقة؛ فقد ارتدت راتشيل بروسنهان طقم بيجامة لا تنقصها أناقة أو هندام بالوردي والأزرق من كريستي ريلينغ. كذلك، جمعت بين ملابس البيت وأزياء السهرة في إطلالة واحدة، حيث أطلّت بفستان أنيق من ماركاريان على قميص قصير جميل وبنطلون من JJwinks.

شاهدي فيما يلي أجمل إطلالات النجمات خلال الحفل.

التعليقات مغلقة.