ملخص أحداث الحلقة 20 من مسلسل أنت أطرق بابي Sen Çal Kapımı

شهدت الحلقة 20 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı أحداثا مثيرة بين أبطال المسلسل التركي ايفه وسركان حيث اكتشفت ايفه المشكلة التي بينهما، الأمر الذي دفع سركان لضم ايفه إلى فريق العمل، في حين تذكرت ايفه حقيقة أن سترى سركان في مقر العمل الذي يجمعهما كل يوم.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 محرك البحث جوجل، والذي يتم ترجمته وبثه على قناة fox التركية، حيث يندرج المسلسل التركي انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı تحت نوعية المسلسلات الرومانسية التي تهم قطاع كبير من المتابعين للدراما في الوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الرومانسي حول فتاة تدعى “آيدا” ” التي تنتمي إلى أسرة فقيرة لكنها تتسم بالطموح وتسعى إلى تحقيق أهدافها من خلال التعليم والحصول على منحة دراسية إلى ايطاليا لكنها تصطدم بـ “سيركان بولات” الذي يقف أمام طموحها ويقطع منحتها إلى خارج البلد ويتسبب في بقائها خريجة ثانوية فقط وذلك من خلال عرضها لها بتمثل أنها خطيبته أمام الجميع لمدة شهرين مقابل مساعدتها في تحقيق حلمها الحصول على المنحة الدراسية.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي:
مسلسل انت اطرق بابي واحد من ضمن المسلسلات التركية التي يفضلها عشاق الدراما الرومانسية بشكل عام في الوطن العربي، وتعرض أحدث المسلسل في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة فوكس التركية.

التعليقات مغلقة.