من الماركات العالمية.. إليك أفضل أنواع الهايلايت لإطلالة مشرقة

ان كنت تبحثين عن افضل انواع هايلايت ميك اب قررنا ان نطلعك على افضل هذه الأنواع واهمها من الماركات العالمية لتتمكني من الحصول على مكياج فخم ومثالي.

لمكياج مشرق، ننصحك بتطبيق الهايلات الذي يمنحك مظهر متكامل ومثالي، فأغلبية النساء في هذه الأيام لا يخرجن من دون تطبيق الهايلات الذي يمنحهن إشراقة وإطلالة لا مثيل لها.

هايلايت من Fenty Beauty:
بعد أن أطلقت ريهانا fenty beauty في أكثر من 17 بلد، بدأت بإنتاج اهم المستحضرات ومنها هذا الهايلايت الرائع الذي يناسب جميع أنواع البشرة ويعطيها إشراقة ناعمة تتراوح من اللمعان الخفيف الى الألوان الزاهية. يعمل هذا الهايلايت على إبقاء البشرة مشرقة طوال اليوم وهذا بفضل تركيبته الخفيفة وطويلة الأمد.

هايلايت من Nars:
يعتبر هذا الهايلايت من نارس من افضل انواع الهايلايت من الماركات العالمية، فهذه الماركة غنية عن التعريف وهذا بفضل جودة منتجاتها وبراعتها. يعمل هذا الهيلايت على منحك إشراقة لا تقاوم طوال النهار مما دفع الكثير من خبراء التجميل والمكياج على استعماله وتفضيله عن باقي أنواع الهايلايت.

هايلايت من Benefit:
اضاءة Benefit تزودك بمكياج مشرق ولا يقام طوال النهار، وللحصول على اشراقة واضاءة في قمة الروعة، ضهي هذا الهايلايت على الزاوية الداخلية للعين، عظام الخد وعظام الحاجب.

التعليقات مغلقة.