مهرجان بنزرت الدولي: الزيارة حاضرة…ولطفي بوشناق للاختتام

تنطلق الدورة 38 لمهرجان بنزرت الدولي اليوم الثلاثاء 4 أوت وتتواصل إلى يوم 25 من الشهر نفسه، وتفتتح الدورة بعرض موسيقي فلكلوري صوفي بعنوان عرض “الزاوية” لوجدي المعمري.

ويحيي الفنان لطفي بوشناق عرض حفل الاختتام يوم 25 أوت.
وبرمج المنظمون 12 سهرة متنوعة جمعت بين الموسيقى والغناء الشبابي والطربي والصوفي وأيضا المسرحي الموجه لمختلف الفئات العمرية مع عرض موجه للأطفال مثلما دأب المهرجان على ذلك في كل دورة.

ويسهر جمهور بنزرت مع مجموعة من العروض الغنائية والموسيقية بأصنافها المتعددة، إذ تم برمجة عرض “24 عطرا” لمحمد علي كمون يوم 11 أوت وعرض الزيارة لسامي اللجمي يوم 13 أوت، وعرض ” تنده الأسياد” لمحمد بسكري يوم 16 أوت، وكذلك عرض الفنانيْن فوزي بن قمرة ومرتضى يوم 18 أوت.

وتتواصل العروض الغنائية مع عرض الفنان مهدي عياشي يوم 21 أوت وعرض شبابي لموسيقى ” الراب” يوم 24 أوت.

وبالنسبة إلى العروض المسرحية المدرجة ضمن هذه الدورة، يسهر عشاق الفن الرابع يوم 6 أوت مع عرض للفنانة كوثر الباردي، ثم مع مع عرض “double face” للثنائي كريم الغربي وبسام الحمراوي يوم 8 أوت، ومع الفنان لطفي العبدلي يوم 22 أوت.

وسيحظى الأطفال بمتابعة عرض مسرحية “عروس البحر الصغيرة” يوم 17 أوت.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة 38 لمهرجان بنزرت الدولي ستخضع لتدابير وإجراءات البروتوكول الصحي المعتمد، وذلك للحد من تداعيات فيروس كورونا من خلال الاقتصار على 70 بالمائة من طاقة استيعاب المسرح الصيفي.

كما أعدت هيئة المهرجان تدابير إضافية منها توزيع كمامات طبية على جمهور المهرجان وتنفيذ حملات تعقيم دورية، بداية من أمس الأحد عن طريق شركة مختصة وطيلة أيام الدورة.

التعليقات مغلقة.