موديلات وشاح انيقة للرقبة 2020

كغيره من الأكسسوارات، بات الوشاح قطعة تمنحكِ سحرًا مضاعفًا، الأمر الذي يدفع المصمّمين لخياطته بتصاميم عدّة ومن أقمشة مختلفة تحاكي الأذواق كافّة، وتتناسب مع أشكال الأجسام بتنوّعها.
موديلات هذه القطعة للموسم كثيرة، فتابعي القراءة واكتشفي أبرز تصاميمها التي اخترناها لك، من اجمل موديلات وشاح للرقبة انيقة ترافق اطلالاتك في شتاء 2020، فتضفي عليك الدفء وتجعلك ترتقي باطلالتك الى مستويات اعلى من التميز والروعة.

وشاح الصوف:
يحافظ وشاح الصوف على مكانته كالأكسسوار الأوّل الذي يضفي الدفء، فلا شكّ أبدًا في أهميّة الصوف للقضاء على البرد. يطلّ وشاح الصوف بمختلف الألوان، فستجدينه إمّا بلون أحاديّ أو بمزيج من عدّة تدرّجات، لذا اجعليه خيارك إن مع الأزياء الكلاسيكيّة وإن مع العصريّة، وتميّزي بإطلالة دافئة وجذّابة.

الوشاح المزيّن بالنقشات البريّة:
ترافق صيحة النقشات البريّة مختلف ملابس وأكسسوارات خريف وشتاء 2019-2020، ومن بينها وشاح الرقبة الذي يمكنكِ أن تنسّقيه مع الجينز أو سراويل الجلد أو الفساتين وغيرها من التصاميم. وتزيّنت الأوشحة إمّا بنقشة منفردة تحاكي ذوق المرأة العصريّ، وإمّا بعدّة نقشات لمن تتطّلع إلى أسلوب أكثر جرأة.

وشاح الكشمير:
الأجواء الباردة هي من الأمور التي تؤثّر على صحّة المرأة، لذا لا بدّ من محاربتها بارتداء قطع تمدّك بالفء. وشاح الكشمير هو من بين القطع الضرورية التي لا يجب أن تفارقكِ في الشتاء، وخصوصًا هذا الموسم إذ يقدّمه المصمّمون بموديلات ستجذبك بروعتها. اختاري وشاح الكشمير بلون موحّد للحصول على إطلالة بسيطة، أو بتصميم مزيّن بأنماط ملوّنة لمزيد من الحيويّة.

وشاح الفرو:
هو من الأكسسوارات الرائعة التي تضفي عليكِ الفخامةفي فصل الشتاء، وسيلفتكِ حتمًا بالتصاميم التي يطلّ بها، إذ يمكنكِ الاختيار بين الوشاح المكسوّ بالفرو القصير والمزيّن بالأنماط أو بشعار العلامة التجاريّة، وبين ذاك المكسوّ بالفرو الطويل. عمليّة تنسيق وشاح الفرو سهلة جدًّا، إذ يتناسب مع كلّ الإطلالات، عصريّة كانت أم كلاسيكيّة، لذا ارتديه مع سروال جينز وكنزة، أو فوق المعطف أو مع الفستان، فهو في كلّ الأحوال سيميّزكِ بإطلالة لا تضاهى بجمالها.

وشاح الحرير:
الحرير هو من أنواع الأقمشة التي تثير جنون الرجل، لذا اجعلي وشاح الحرير خياركِ الأوّل متى أردتِ أن تجذبي الأنظار إليكِ، وتعكسي شخصيّتك المرأة التي تتمتّع بأنوثة راقية. اعتمدي هذه القطعة الأنيقة مع الملابس الكلاسيكيّة أو الرسميّة، مثل الفساتين الميدي الضيّقة، البدلة النسائيّة، البلايزر وغيرها.

الوشاح بنقشة المربّعات:
يبدو أنّ نقشة المربّعات لن تفارقنا أبدًا هذا الشتاء، فهي تغزو الكثير من قطع الأزياء والأكسسوارات، حتّى أنّها زيّنت الأوشحة بمختلف أحجامها وألوانها. لذا أطلقي العنان لشخصيّتكِ العفويّة وزيّني إطلالتك اليوميّة بهذا الأكسسوار الذي سيضفي عليكِ التميّز والحيويّة من دون شكّ.

التعليقات مغلقة.