موضة قفازات العروس تعود من جديد في شتاء 2020

كانت قفازات العروس جزء مهم من إكسسوارات الزفاف التي لا تتخلى عن ارتدائها أي فتاة. وبرغم أنها أختفت من أوائل الألفينات ونهاية تسعينات القرن الماضي، إلا أنها عادت من جديد ضمن موضة شتاء 2020. لتكون اختيار عروس اليوم التي تريد الحصول على إطلالة كلاسيكية وذلك بارتداء التصميمات البسيطة والطويلة، أما إن كنت تودين الحصول على مظهر ناعم فأنصحك بتجربة الموديلات الجديدة المزينة بتطريزات.

أقمشة قفازات العروس:
هناك الكثير من الأقمشة ظهرت مع صيحات القفازات كي تلبي ذوق كل عروس. حيث لفتت أنظارنا الشيفون والتل والستان والدانتيل ضمن موضة شتاء 2020.
وتنوعت أطوال القفازات بين الطول الذي يصل بداية المعصم أو منتصفه أو بعد الكوع. والتي يمكن أن تتوافق مع أغلب موديلات الفساتين.

قفازات العروس المطرزة:
مثلما ظهرت القفازات البسيطة الخالية من أي تفاصيل، لفت انتباهي تقديم القفازات التل والشيفون المزينة بتطريزات الورود أو الجليتر أو الترتر. كما تم تقديم القفازات التل المزينة بالجوبير المطرز لتمنح اليد شكل جذاب خلال حفل الزفاف. ومن جهة أخرى كانت الموديلات المنقطة بشكل بسيط من الصيحات الرائجة بموضة شتاء 2020.

كيف تختارين قفازات الزفاف المناسبة لك؟
يجب الاهتمام باختيار القفازات القصيرة التي تصل إلى بداية المعصم إن كنت تملكين ذراع ممتلئ. أما إن كان ذراعك نحيف أنصح باختيار الموديل الطويل الذي يتخطى الكوع. كما يجب الانتباه جيدًا بأن تكون أقمشة القفازات متناسقة مع الفستان لضمان الحصول على إطلالة جيدة.

التعليقات مغلقة.