ميغان ماركل و هاري يوقعان مع نفس الوكالة التي تمثل أوباما وقد يكسبان الملايين

بينما بدأ الثنائي ميغان ماركل و هاري بالاستقرار مع حياتهم الجديدة في لوس أنجلوس ، ورد أنهما قد وقعا مع وكالة هاري ووكر وهي نفس الشركة التي تمثل باراك أوباما.

ومن المتوقع أن تفتح هذه الخطوة الأبواب لجني الملايين اذ تعتبر هذه الوكالة ممثلة لأهم الشخصيات و منهم الرئيسين السابقين أوباما وبيل كلينتون ، وزوجته الأخيرة والمرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون – إلى جانب مجموعة من النجوم والاعلاميين بما في ذلك أوبرا و ماثيو ماكونهي.

وبحسب التقارير ، تمكن أوباما في السنوات الأخيرة ، من كسب 400.000 دولار (320.000 جنيه إسترليني) من بعض الخطابات التي يقوم بها في الشركات الكبرى. وكان متوسط ظهور كلينتون حوالي 200،000 جنيه إسترليني في الـ 2014.

والآن انضم هاري وميغان إلى قائمة الوكالة ، بحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز. و من المفترض أن يركز الثنائي على المواضيع المتعلقة بالقضايا الاجتماعية مثل العنصرية والبيئة.

ومن المتوقع أن يتطلع الأمير هاري أيضًا إلى المشاركة في محادثات الصحة النفسية، حيث شارك مؤخرًا تجاربه الخاصة مع الاكتئاب والضغط بجلسات أونلاين بسبب أزمة الكورونا وكانت ناجحة جداً.

وعلى صعيد آخر، بادر هاري وميغان هذا الأسبوع بزيارة Homeboy Industries في لوس أنجلوس. والملفت بأنهم ارتدوا أقنعة الوجه للعمل في المقهى والمخبز التابع للمنظمة والمشاركة في اعداد الطعام للمتضررين من أزمة كورونا COVID-19.

التعليقات مغلقة.