نادرة لملوم: نهاية غير متوقعة “لأولاد مفيدة” ومفاجآت بالجملة

قالت الممثلة نادرة لملوم في برنامج ”رمضان شو” على إذاعة “موزاييك أف ام” أنها سعيدة بتحقيق مسلسل ”أولاد مفيدة” في موسمه الخامس لنسب مشاهدة عالية منذ اليوم الأولّ لعرضه.

وأضافت أن العمل جيد وناجح وكفيل بشد المشاهدين حتى لو كان يتنافس مع 20 عمل آخر، وهذا الموسم هو الاخير لأولاد مفيدة حتى لو طلب الجمهور جزء اخر.

وأكدت أن جميع الشخصيات ستنال جزاءها كل حسب الدور الذي قدمه مشيرة الى ان النهاية ستكون غير متوقعة بالمرة ومفاجآت بالجملة في انتظار المشاهدين.

وأوضحت أنّ الفضل في نجاح المسلسل يعود إلى الحبكة الدرامية وأداء الممثلين والتشويق في الأحداث.

وكشفت نادرة لملوم “أنّه تم حذف مشاهد كثيرة من الموسم الماضي لأولاد مفيدة بعد تدخّل الهايكا لأنها تحتوي مشاهد عنف… وتم تجاهل أعمال أخرى تضمنت مشاهد عنف حتى في الاعمال المدبلجة”.

وفي سؤالها عن تأثير غياب المخرج سامي الفهري عن العمل، قالت نادرة لملوم إنّ ” الفهري ترك فراغا كبيرا لكن الجميع يعمل بكل حب حتى لا يؤثر غيابه على جودة العمل… هو مخرج “أولاد مفيدة” وصديق والمجموعة تعمل كعائلة وغيابه ترك اثرا لكن الجميع حاول انجاح العمل كاعتراف بالجميل”.

كما تحدثت ضيفة “رمضان شو” عن المسلسلات التي تتنافس خلال شهر رمضان، مؤكّدة أنّ “نوبة2″ نال اعجابها وهو من ”أحلى الاعمال” التي تقدمت في تاريخ الدراما التونسية، وفق وصفها.

التعليقات مغلقة.