نادين نسيب تحارب كورونا بالرقص على “العب يلا” أثناء الحجر فى منزلها

أضافت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم طابعا ساخرا على الحجر الصحى التى أقامته فى منزلها، حيث شاركت متابعيها بموقع “أنستجرام”، بمقطع فيديو لها مع صديقتها على تطبيق “تيك توك”، يغنون ويرقصون به على أغنية المهرجانات “العب يلا”، معلقة عليه قائلة: “هيك الحجر بيعمل.. حارب كورونا وخليك بالبيت”.


وأعلن رئيس وزراء لبنان حسان دياب، حالة الطوارئ الصحية حتى 29 مارس لاحتواء فيروس كورونا، كما أعلنت السلطات المعنية فى دولة لبنان عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل البلاد إلى 99 حالة.

فيما أصدر مجلس إدارة نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان برئاسة المخرج صبحى سيف الدين، بيانا يفيد تعليق جميع الأعمال الفنية لمدة 10 أيام، لاتخاذ إجراءات احترازية في مواجهة فيروس كورونا.

وكشفت منظمة الصحة العالمية، إن عدد الحالات المؤكدة لفيروس كورونا، حتى اليوم الإثنين الموافق 16 مارس الجارى بلغت 164837 ألف حالة، ووفاة 6470 ألف شخص، كما انتشر الفيروس حتى الآن في 146 دولة، وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت أن فيروس كورونا أصبح جائحة تهدد البشرية، بعد انتشاره في معظم دول العالم، ودعت للتصدى له بالوقاية، نظرا لعدم وجود علاج حاسم لفيروس كورونا حتى الآن.

وكان وجه الدكتور تيدروس ادحانوم جربيسيوس مدير عام منظمة الصحة العالمية، الشكر لكل العاملين في المجال الصحى، في كل قارات العالم، قائلا: “نحن نعلم أن فيروس كورونا المستجد، يمثل عبئا كبيرا عليكم وعلى عائلاتكم”.

وقال مدير عام منظمة الصحة العالمية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر، :”أبعث بشكري الصادق لكل عامل صحي في جميع أنحاء العالم على الأرض أوروبا وأفريقيا يحارب فيروس كورونا، نحن نعلم أن COVID19 يضع عبئًا ثقيلًا عليكم وعلى أسركم، نحن نكن لكم الإعجاب، ونلتزم ببذل كل ما في وسعنا للحفاظ على سلامتكم وتمكينكم من القيام بعملكم”.

التعليقات مغلقة.