نادين نسيب نجيم تضع المكياج بنفسها في المنزل فهل هي محترفة؟

خلال الحجر المنزلي، قرّرت نادين نسيب نجيم وضع مكياجها بنفسها، حيث شاركت متابعيها على صفحتها الرسمية على انستغرام صورتين لإطلالتي مكياج مختلفتين، ودعتهم للتصويت على الإطلالة الأجمل. وكانت صورة ابنة نادين قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها في بداية الحجر المنزلي.

تعد نادين من أكثر النجمات اللواتي يشاركن تفاصيل حياتهن على السوشل ميديا، وبعد فيديوات تيك توك، بدأت بالمكياج.

الإطلالة الأولى:
أعربت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة أمس الأوّل عن اشتياقها لوضع المكياج بنفسها، مشيرة إلى أنّها قد تنسى كيفية تطبيق المكياج، وشاركت المتابعين صورة لها ظهرت فيها بمكياج عيون قوي وأحمر شفاه نيود، وعلى الفور انهالت التعليقات الإيجابية، وأثنى المتابعون على احترافها.


الإطلالة الثانية:
ثم أكملت الممثلة الفائزة بجائزة “أفضل ممثلة عربيّة” الأمر، ونشرت صورة أخرى لها بمكياج أكثر نعومة، ولكن من الوضح أنّها نشرت الصورة لهدف دعائي، حيث أنها روجّت لماركة عدسات لاصقة، غير أنّه ومع ذلك حصدت أيضاً الثناء.

View this post on Instagram

ومكملين ميك اب رقم ٢ اليوم جربت العدسات الجديدة من بيلا كتير كتير حلوين قريباً بتنزل الفوتوشوت الجديدة والدعاية على التلفزيون قديش العدسات بتغير بالشكل ؟ حلوين من وقت للتاني خاصة بالصيف بس بعدني بفضل لون عيوني الطبيعي @bellacontactlenseslebanon @bellacontactlenses #nadinenassibnjeim ألوان يلي اعتمدتها زهري مع بني فاتح و حطيت رموش بس على طرف العين و عملت كونتورينغ للوجه و الشفايف بتخليهم يبينوا اعلى من فوق و بلاش زهري خفيف و حطيت فلتر للصورة sepia بيعطي لون vintage اكتر ???‍♀️ قريباً رح اعمل tutorial ل ٢ ستايل ميك اب

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


من جهّة أخرى، لا يزال مصير مسلسلات رمضان مجهولاً، ولا ندري ما إذا كان سيستكمل التصوير أم لا، وكانت نادين نجيم في دراما رمضان 2020 قد ظهرت بإطلالة مختلفة عن السنوات الماضية.

التعليقات مغلقة.