نانسى عجرم تحتفل بعيد “أحد الشعانين” وسط عائلتها وأطفالها.. صور

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصور من احتفالها بقرب احتفالات عيد القيامة المجيد، وأحد الشعانين، وسط عائلتها وأطفالها في حديقة منزلها وسط الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور لها وسط عائلتها وزوجها فادي الهاشم وأطفالها الذين ظهروا وهم ممسكين بالشموع ضمن مراسم الاحتفال بأحد الشعانين، بحسابها بموقع انستجرام، وكتبت” شعنينة مبارك”.

وتحدثت نانسى في أحد اللقاءات التليفزيونية، عن كيفية قضائها الوقت في المنزل، قائلة:” أنا بتسلى في البيت كتير عندى حاجات بعملها وبخلصها ولما تحس حالك مجبور تعقد في البيت متعرفش تنزل بالسيارة تروح الاستوديو البداية كانت صعبة لكن تأقلمنا وبقالنا أسبوعين في البيت”.

وتابعت نانسى في حديثها، قائلة: “أول شيء الوضع كان صعب كنا بنروح السوبر ماركت فسحة للبنات، بنقضى وقت حلو كتير سوا اتعلمت حاجات كتير منهم حلوة بنقسم الوقت سوا ندرس أونلاين و نطبخ و نلعب رياضة بنتفرج على أفلام والبنات ساعة يتخنقوا و ساعة يتصلحوا كده نص النهار خلص و في كمان الوقت اللى مامى بتقلهم أعملوا اللى نفسكوا فيه بس ابعدوا عنى”.

وفى سياق آخر تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتسجيل تتر مسلسل “سكر زيادة”، من بطولة النجمتين الكبيرتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، والأغنية من المقرر أن تحمل نفس اسم المسلسل وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.

يذكر أن مسلسل “سكر زيادة” تدور أحداثه في إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته نادية الجندى ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقررالإعلان عن أسمائهم تباعًا.

View this post on Instagram

???شعنينة مباركة

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

التعليقات مغلقة.