نانسي عجرم تسقط أرضا على المسرح… فيديو

سقطت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، على خشبة مسرح برنامج المسابقات الغنائية للأطفال “ذا فويس كيدز”، وذلك في الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة “الصوت وبس”، أمس السبت.

وبعد أن أدى الطفل المتسابق، هشام اليمني، أغنية “إمتى أنا أشوفك” للفنان أبو بكر سالم، قالت له “أنت لي أنا”، وسأله زميلها في لجنة التحكيم، المطرب المصري، محمد حماقي، إن كان يمارس هوايات أخرى غير الغناء، رد هشام أنه يلعب مصارعة.

وطالبت الفنانة نانسي عجرم من هشام أن تلعب معه مصارعة، وبالفعل توجهت على المسرح وبدأ اللعب إلا إنها سقطت أرضا على سبيل المزاح، لتخبر هشام اليمني أنه الفائز.

واختار الطفل هشام اليمني، أن ينضم إلى فريق نانسي عجرم.

View this post on Instagram

– سيدة ونجمة ملكة القلوب تحمل قلّب وروح طفولية وتشع برائة وتواضع تتناغم بعفوية مع شخصية وعقول الأطفال ?????✨ يقبرنا يللي بيعرف كِل شيي⁦✌️⁩ #فريق_نانسي ⁦ @nancyajram #TheVoiceKids S3 E6 #TeamNancy #AlbiYaAlbi #فريق_نانسي __ – #NANCY10 #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

التعليقات مغلقة.