نجاح ساحق لكليب”نجيب الmoney” لمنال عمارة وأكثر من 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب

حقق كليب منال عمارة “نجيب الماني ” نجاحا ساحقا مع أكثر من أربعة مليون متابع على اليوتيوب في وقت قصير. كما حظي بتعاليق ايجابية من المعجبين وايضا من الجمهور الكبير.

وقد جددت منال عمارة في هذا الكليب تعاونها مع ارمستا كاتب وملحن كلمات الأغنية كما تعاملت في المكساج مع سي لمهف.

الكلمات أخذت ايقاعا شبابيا في تلحينها وجاءت مثيرة في مضمونها الجريئ وهو لون جديد على منال عمارة التي مررت الكثير من الرسائل من خلال الأغنية الحدث في “كاريارها” مثل “أنا نكسب وانت تحسب” وغيرها من الجمل الايقاعية والتي حفظها ى متابعيها بل بدات تدخل بقوة الى عالم “التيك توك”.

“نجيب الماني ” لفت الانتباه ايضا بالاخراج ذا المستوى العالي والحرفي. لقد ظهرت منال عمارة في كليبها الأخير بصورة مختلفة تماما عما عودتنا عليه انطلاقا من ملابسها التي جمعت بين جرأة التصميم وجمالية الألوان امتداد مع الفضاءات التي احتضنت تصوير الكليب بالاضافة الى المناطق الطبيعية المبهرة. ولن نتحدث عن الاكسسوارات والديكور وسيارة rolls royce.

وكانت منال عمارة قد اطلقت الكليب مساء ظهورها في برنامج “فكرة سامي الفهري” مع الاعلامي الهادي الزعيم واثارت ضجة ليست فقط من خلال تصريحاتها حول كواليس الكليب وانما ايضا باطلالاتها المفاجئة مع اختيارها الظهور بفستان miss prestige وتجميل maison yosra mrad.

التعليقات مغلقة.