نجلاء بن عبد الله برفقة ابنتها تثير إعجاب متابعيها

نشرت الفنانة التونسية نجلاء بن عبد الله صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت نجلاء بن عبد الله في الصورة برفقة ابنتها وأثارت الصورة جدل كبير حول التشابه الكبير بينهما، وانهالت عليها التعليقات من الجمهور معبرين عن إعجابهم بالصورة وجاءت التعليقات كالآتي:
– بكلها نتي ماشاء الله تشبهلك? ??
– Same eyes mashalla
– barcha zin mashalla ♥️


ويذكر أن آخر عمل للفنانة نجلاء بن عبد الله كان فيلم “بيك نعيش”
للمخرج مهدي البرصاوي، ولقد أدّى الأدوار الرئيسية في الفيلم الممثلون سامي بوعجيلة ونجلاء بن عبد الله ويوسف الخميري ونعمان حمدة وصلاح مصدّق ومحمد علي بن جمعة وجهاد الشارني.

View this post on Instagram

#partnership #unfils #bestteamever #actors @unfilslefilm

A post shared by Najla Ben Abdallah (@najlabenabdallah.official) on


ويروي الفيلم في 90 دقيقة، قصة زوجين “فارس” (سامي بوعجيلة) و”مريم” (نجلاء بن عبد الله ) يعيشان حياة عادية مع ابنهما عزيز البالغ من العمر 11 سنة، قبل أن تتحول حياة العائلة إلى مأساة.

فبعد سبعة أشهر من سقوط نظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، يأخذ فارس ومريم ابنهما في جولة إلى الجنوب التونسي حيث يتعرضون هناك لسطو مسلح وينقل عزيز إلى المستشفى وتصبح حياته في خطر وتتحول العطلة إلى كابوس مرعب لهذه العائلة.
لقد صنع مهدي البرصاوي من الفيلم دراما أو مأساة أسرية ليُثير منها جملة من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية والدينية.

إنها قضايا شاملة عرفتها تونس بعد ثورة 2011 وقام المخرج بالحفر عنها والتعمّق في تفاصيلها بلغة بصرية جمالية راوحت بين المشاهد الفيلمية العامة والمشاهد الفيلمية القريبة وبين الأماكن المغلقة والأماكن المفتوحة وبين زمن الليل والنهار وملامح الشخصيتين الرئيستيْن “فارس” (سامي بوعجيلة) و”مريم” (نجلاء بن عبد الله) والنظرات المتبادلة بينهما.

التعليقات مغلقة.