نجوى كرم: أؤيد حقوق المثليين ووافقت أكون زوجة ثانية.. فيديو

حلت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أمس الثلاثاء، ضيفة مع الإعلامي جعفر عبد الكريم على قناة “دويتشه فيله”، في برنامج “حوار مختلف”، تحدثت خلاله عن حقوق المرأة والسياسة والحريات.

نجوى كرم الزوجة الثانية:
وفجرت نجوى كرم مفاجأة لم يكن يعلمها كثيرون عنها، وهي أنها كانت الزوجة الثانية في وقت ما، مؤكدة أنها قبلت بأن تكون زوجة ثانية من أجل الحفاظ على الزوجة الأولى.

وقالت الفنانة نجوى كرم: “رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال”، في حين أن زوجها في ذلك الوقت كان يرغب في الانفصال عن زوجته الأولى.

رأي نجوى كرم في حقوق المثليين:
وطرح الإعلامي جعفر عبد الكريم سؤالا على الفنانة نجوى كرم، بشأن موقفها من حقوق المثليين وهل هي مع أم ضد إعطاء المثليات والمثليين حقوقهم، وهو ما أجابت عليه نجوى كرم بالإيجاب، قائلة: “أكيد، فالمثليون أحرار بحياتهم، وهم أحرار بتصرفاتهم أيضا”.

نجوى كرم: أرفض سلب حقوق الرجل:
في سياق متصل، قالت نجوى كرم إنها ليست مع سلب حقوق الرجل تحت حجة حقوق المرأة، وبررت تصريحها السابق بأنها لا تريد أن تزيد حقوق المرأة عن حدها، مؤكدة أن بعض النساء يفكرن بأن حقوقهن أن تصبح الرجل والمرأة في البيت وهذا يسبب خللا في النظام لأن المرأة هي مدرسة الحياة ووراء كل رجل عظيم امرأة، فالمرأة ممكن أن تكون رئيسة لكن ليس على حساب سلب حقوق الرجل.

نجوى كرم في “ذا فويس سينيور”:
خطفت الفنانة نجوى كرم أنظار العالم العربي بمشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب الصوتية “ذا فويس سينيور”، مع النجوم هاني شاكر وسميرة سعيد وملحم زين، وتستعد حاليا للعودة من جديد ومفاجأة جمهورها الإماراتي بحفل آخر خلال شهر يناير المقبل.

التعليقات مغلقة.