important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

نحن معا.. ليدى جاجا توجه رسالة لطيفة لدعم المرضى والخائفين من كورونا

تتزايد مخاوف الناس حول العالم من تفشى وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فى ظل التزايد المستمر لحالات الإصابة والوفاة بمختلف دول العالم، لذا حرصت النجمة العالمية ليدى جاجا، على مؤازرة الناس ومحاولة طمأنتهم بتأكيدها على تكاتف الجميع فى مواجهة المرض كشركاء فى هذا العالم.

ووجهت ليدى جاجا، رسالة طمأنينة ودعم لكل المرضى والخائفين من الفيروس القاتل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “الآن من المهم أن تكون لطيفًا.. بالنسبة لأولئك المرضى أو الذين ليسوا مرضى، والخائفين.. نحن فى هذا معًا.. أحب هذا العالم”.

يأتى هذا فيما كان قد أدلى رئيس مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها فى الولايات المتحدة بشهادة أمام الكونجرس الأمريكي، قال فيها إن المسئولين عن الصحة العامة ناقشوا المعلومات عن فيروس كورونا فى قاعات لتدارس المسائل السرية فى مناسبات عديدة “يصعب حصرها”، لكنه قال إن هذه المعلومات لم يتم التعامل معها بوصفها سرية.

وكانت “رويترز”، نقلت فى تقرير، يوم الأربعاء الماضى، عن 4 من المسئولين فى الإدارة الأمريكية قولهم، إن البيت الأبيض أمر مسئولى الصحة الاتحاديين بوزارة الصحة والخدمات الانسانية باعتبار الاجتماعات الخاصة بتدارس الفيروس على مستوى عالى اجتماعات سرية.

وقال المسئولون، إن عشرات من هذه الاجتماعات عقدت منذ منتصف يناير فى قاعة شديدة التحصين للاجتماعات السرية بوزارة الصحة التى تشرف على مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وإنه تم استبعاد العاملين الذين لم يحصلوا على موافقات أمنية من حضورها.

وبعد نشر التقرير بعث جون إوليوت المتحدث باسم مجلس الأمن القومى برسالة بالبريد الإلكترونى لرويترز مساء يوم الأربعاء قال فيها “البيت الأبيض لم يصدر لأى وكالة أوامر بالتعامل مع اجتماعات فيروس كورونا على مستوى عال باعتبارها سرية” كما ورد فى التقرير، وكتب يقول “هذا التقرير خبر زائف”.

وسئل الدكتور روبرت ردفيلد مدير مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها عن تقرير “رويترز”، يوم الخميس، فقال أمام لجنة الإشراف والإصلاح بمجلس النواب عن الاجتماعات “نحن نعقدها فى غرف سرية لكن طبيعة هذه المحادثات ومضمونها ليس سريا”.

وأرسل مكتب نائب الرئيس بيانا مشتركا من وزير الصحة أليكس أزار ومستشار الأمن القومى روبرت أوبريان يوم الخميس جاء فيه أنهما “مدهوشان” من تقرير رويترز وإن اجتماعات مجموعة العمل التى يعقدها نائب الرئيس مايك بنس تتم فى قاعة تدارس الأوضاع الاستثنائية بالبيت الأبيض وغير سرية.

غير أن تقرير رويترز، لم يتناول مجموعة العمل الخاصة بنائب الرئيس والتى بدأ بنس قيادتها فى أواخر فبراير، وقالت متحدثة باسم رويترز يوم الخميس “نحن متمسكون بتقريرنا”.

وتركز تقرير “رويترز” على الاجتماعات التى عقدت بوزارة الصحة وقالت مصادر إنها عقدت بغرفة سرية تسرى عليها قيود على الحاضرين مثل منع استخدام معظم الهواتف المحمولة، وقالت المصادر التى اشترطت عدم الكشف عن هويتها إنه ليس بوسعها وصف المداولات فى هذه الغرف لسريتها لكنها قالت إن موضوعات البحث تضمنت مدى انتشار الفيروس والمسائل المتعلقة بالحجر الصحى وقيود السفر.

ويوم الخميس، قال السناتور الجمهورى تشاك جراسلى الجمهورى عن ولاية أيوا، إن مكتبه اتصل بالبيت الأبيض للسؤال عن تقرير رويترز لأنه يشعر بالقلق من احتمال الإفراط فى إحاطة المعلومات بالسرية وهى قضية سبق أن أثارها.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos