هاجر إدريس لبية الزردي: لن أكون نكرة إلا في أعين النكرة

عبرت الناشطة في المجتمع المدني و الكرونيكرة السابقة في برنامج “جودي تو” عن استيائها من تصريح الاعلامية بية الزردي معتبرة أنها تعمدت تجاهلها.

و قالت هاجر إدريس في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “بية الزردي قلتلها حظ سعيد كيفها كيف فريق جودي تو الكل وموش نفاق من قلبي وانا الناس الكل تعرفني بنت رياضة وبنت ميدان والي فما علي لساني والحوار التونسي شفت منها كان الباهي كان انسان فقط موش مسامحتو لا دنيا ولا آخرة”.

و عبرت عن إستيائها بالقول ” أول حاجة باهتة في الفريق الكل الي اتقول عديت معاهم نهار والا اثنين حتي حد لجبد اسمي في الحلقة الأولي حتي تحية مع العلم الي انا ماني قاعدة لحد وعندي شكون يحبني اما هاني فهمت برشا حاجات”.

و تابعت بالقول “وبعد اتجي بية الزردي اليوم في موزاييك اتقول لا ياخي انا مشديت بلاصط حد ” ياخي بلاصط شكون هاذي !! كرسي زياد …بكل تجاهل اتقول متعرفنيش وفجأة أصبحت نكرة وبعد قالت ” قولو لامين علاش نحا هاجر وخلاني أنا !!! والله باهتة في عجب ربي …هاني باش انجاوبك أنا يا بية ، انت عندك منبر هادي زعيم وانا عندي الفيسبوك وصورتي عملتها وحدي ملي كنت انهز في علم تونس في المحافل الدولية كرياضية في التسعينات وبعد نشاطي المجتمع المدني يحكي عليا موش بالتلفزة والاذاعة والانستقرام والتيك توك”.

و اكدت هاجر بالقول “الكرونيكورة بالنسبة ليا هي تجربة ومستحيل تتعاود و موش خدمتي كيفك انت انا عندي خدمتي والحمد لله وتعملو مزية معادش تجبدو اسمي لا بالباهي ولا بالخايب علي خاتر معادش ساكتة وحظ سعيد للجميع”.
و ختمت تعليقها قائلة “لن أكون نكرة إلا في أعين النكرة”.

المصدر: أرابسك

التعليقات مغلقة.