هازال كايا تتعرض لسخرية عارمة بسبب إطلالتها الجديدة.. صور

تعرضت الممثلة التركية الشابة هازال كايا للسخرية من الجمهور بسبب إطلالتها الجديدة التي فاجأت بها المتابعين، والتي كانت عبارة عن جلسة تصوير لحملة دعاية لصالح شركة نايك للملابس الرياضية.

وظهرت كايا بجاكيت قصير باللون الأسود مع تيشيرت رياضي باللون الفسفوري. وعليه علامة نايك الشهيرة مع بنطلون رياضي واسع وكورسيه لإبراز نحافتها.

ورأى العديد من متابعي الفنانة أن المظهر العام لها كان صادمًا بالنسبة لهم، حيث اختارت تسريحة شعر منسدلة طويلة وغُرة على الوجه مع أحمر شفاه باللون الأحمر الـ Matt ومكياج عام هادئ أبرز ملامحها، لكن الأكثر غرابة كان في طريقة التقاط الصور مع وقفتها أمام الكاميرا.

كما ظهرت هازال كايا في الحملة الإعلانية، بشكل آخر كان عبارة عن بدلة نسائية واسعة باللون السماوي مع حذاء رياضي من ماركة نايك باللون الزهري وجوارب باللون الفوشيا. إلا أن هذه الإطلالة لم تلق الانتقادات على غرار إطلالتها الأولى.

واستذكر متابعون فيلم “ماذا يحدث لي” الذي شاركت فيه الفنانة بسبب تسريحة شعرها الجديدة. حيث كشفت عن هذه الإطلالة منذ فترة وتغزل بها الجمهور لاسيما وأنه أول عمل تظهر فيه بعد ولادة ابنها.

في سياق آخر كانت هازال كايا قد احتفلت برفقة زوجها الفنان علي آتاي، بعيد الميلاد الأول لابنهما فكرت علي. والذي صادف اليوم الأربعاء الـ 18 من نوفمبر.

التعليقات مغلقة.