هذا هو المجال الذي كانت ستختاره كايلي جينر لو لم تكن مشهورة

في فيديو جديد نشرته كايلي جينر على قناتها في يوتيوب أخيراً، وظهرت فيه في درس للمكياج مع أختها الكبرى كيم كارداشيان، كشفت سيّدة الأعمال الشابة المجال الذي ستختار العمل فيه إن لم تكن مشهورة، وقالت “كنت سأمتهن المكياج لو لم أكن كايلي جينر، في الحقيقة سأكون سعيدة بذلك”، فأجابتها كيم مازحة “أنا لا أجيد وضع المكياج، ربما كنت سأستعين بكِ حينها”.


والمكياج ليست المهارة الوحيدة لدى كايلي جينر كما تكشف لنا في هذا الفيديو، إذ تؤكد أنها راقصة ماهرة، اعتادت في صغرها على تقليد حركات شاكيرا الراقصة على الرغم من أنها لا تحب الرقص أمام الناس. وأضافت “لا يعرف الكثيرون أنني رياضيّة كذلك” وكشفت أنها حققت رقماً قياسياً لمدرستها في الوثب العالي.

حصل هذا الفيديو الذي يزيد طوله عن 10 دقائق على أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ أن نشرته كايلي البارحة. استعرضت الشابة التي لقبت بأصغر مليارديرة عصاميّة من قبل مجلة فوربس مهاراتها في المكياج باستخدام منتجات من علامة التجميل التي تحمل اسمها كايلي كوزماتيكس بالإضافة إلى منتجات من علامة كي كي دبليو بيوتي التي تملكها كيم كارداشيان. وأجابت كلّ منهما على أسئلة وجهها لهما الجمهور في موقع تويتر.

سئلت كيم إن كانت تجد صعوبة في التوفيق بين الاهتمام بأطفالها الأربعة وحياتها العمليّة، فأجابت أنها منظمة للغاية وقالت أن تنظيم الوقت هو ما يساعدها على التوفيق بين جوانب حياتها، وعندما سئلت كايلي إن كانت ترى نفسها أماً لأربعة أطفال أجابت “بالتأكيد، ولكن لا أعرف متى! ليس لدي خطة مؤقتة لذلك حتى الآن”.

تحظى كايلي جينر بمتابعة 158 مليون شخص في انستقرام، و7.61 مليون آخرين في يوتيوب حيث تشارك متابعيها بفيديوهات متنوعة من فترة لأخرى بين جولة في مكتبها الضخم، وفيديو درس للمكياج مع أختى كلوي، وغير ذلك.

المصدر: فوغ العربية

التعليقات مغلقة.