هذه الحقائب الأنيقة هي نباتية مئة بالمئة

اكتشفي هذه العلامات لحقائب اليد التي تبرهن لك أن الاستدامة والأناقة هما وجهان لعملة واحدة

1- Matt & Nat:

Matt & Nat هي ماركة حقائب يد فاخرة تستخدم مواد نباتية تم إطلاقها منذ ما يقارب من 20 عامًا في مونتريال ، كندا ، بهدف حماية الطبيعة وإيجاد طرق جديدة مستدامة لصناعة جلود صديقة للبيئة، إلى الآن قامت العلامة بتجريب مواد مختلفة معاد تصنيعها لإنتاج قطعها، بما في ذلك الفلين والكرتون والمطاط والزجاجات البلاستيكية وحتى إطارات الدراجات.

2- Osier studio:
تشتهر Osier بتصماميمها التي تبقى رائجة على مر الزمن وموادها المستدامة، وهي علامة تجارية معروفة برفقها بالحيوان وبأنها صديقة للبيئة تهدف إلى مساعدة الكوكب من خلال الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في تصنيعها.

3- Melie Bianco:

تأسست شركة Melie Bianco في عام 2003 على يد زوجين يمتلكان خلفية من الوعي البيئي وشغف للأزياء حيث تستخدم العلامة البوليوريثين كمادة جلدية، وهي صديقة لكل من الحيوانات والبيئية على حد سواء.

4- Jill Milan:

لا تمتلك علامة Jill Milan حساً عالياً من المسؤولية تجاه الحيوانات وتتبرع بالعديد من عائداتها للجمعيات الخيرية فحسب، بل لديها أيضًا زبائن من المشاهير البارزين أمثال إيفا لونجوريا وجنيفر لورانس وآن هاثاواي وغيرهم من نجوم هوليوود الأكثر شهرة الذين شوهدوا وهم يرتدون هذه العلامات التجارية النباتية.

5- Denise Roobol:

بعد أربعة سنوات من دراسة التصميم في أكاديمية Willem de Kooning Design في روتردام ، قررت دينيس روبول تأسيس علامة تجارية تجمع بين الموضة والطبيعة والتكنولوجيا في آن معًا. يُعرف المنتج المعتمد من منظمة بيتا للرفق بالحيوانات PETA بتصاميمه التي تتسم بالبساطة والعملية والتي يتم تصنيعها بشكل خاص باستخدام مواد نباتية مستدامة وعالية التقنية من هونغ كونغ.

 

 

التعليقات مغلقة.