هل تشارك بريانكا شوبرا في Matrix 4؟

بريانكا شوبرا ستشارك في بطولة الجزء الرابع من سلسلة أفلام Matrix،هذا ما أكدته مصادر مطلعة على المفاوضات لمجلة Variety بأن بريانكا شوبرا تجري المحادثات النهائية للإنضمام إلى فريق عمل الجزء الرابع من فيلم الخيال العلمي Matrix.

وكانت بريانكا قد لعبت مؤخراً بطولة فيلم The Sky is Pink، كما ستطل على نتفليكس من خلال We Can Be Heroes، بالإضافة إلى العمل الكوميدي الذي تحضر له ويتناول حفلات الزفاف الهندية مع زوجها نك جوناس.

أما في الولايات المتحدة الأميركية فقد شاركت للمرة الأولى من خلال مسلسل Quantico.

وبالنسبة لفريق عمل فيلم Matrix 4، فتم إسناد إخراج العمل الجديد للانا واشوفسكي التي عملت في الأجزاء الثلاثة السابقة، كمساعدة مخرج إلى جانب شقيقتها المخرجة ليلي واشوفسكي، التي لن تكون ضمن الجزء الرابع.

وسينضم إلى كينو ريفز بدور نيو من الفريق القديم، Jada Pinkett Smith بدور Niobe، بالإضافة إلى Lambert Wilson بدور The Merovingian، كاري آن موس بدور Trinity. أما من ضمن طاقم العمل الجديد، إلى جانب بريانكا بحال تم الاتفاق نهائياً على انضمامها، ينضم كل من Max Riemelt، Jessica Henwick، Jonathan Groff، Neil Patrick Harris، Toby Onwumere ويحي عبد المتين الثاني.

ومن المرجح أن يبدأ تصوير العمل في الخامس من فبراير المقبل، على أن يتم الانتهاء منه في الاول من مارس المقبل، ويُعرض في صالات السينما في 21 مايو 2021.

يذكر أن هذه السلسلة قد بدأت في عام 1999 ، وحققت نجاحاً كبيراً ، إلا أن العملين المتتاليان The Matrix Reloaded و The Matrix Revolutions، الذين صدرا في عام 2003، فشلا في الارتقاء إلى المستوى الأصلي في نظر العديد من المعجبين والنقاد.

التعليقات مغلقة.