important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

هند صبرى تكشف الفرق بين البحث عن علا وعايزة أتجوز

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج “تفاعلكم” عبر قناة “العربية” وتحدث من خلاله عن الفرق بين مسلسل “عايزة أتجوز” ،و”البحث عن علا” آخر أعمالها الفني المقرر عرضه الشهر المقبل عبر منصة نتفليكس .

وقالت هند صبرى : إن مسلسل “البحث عن علا” لا يعتبر جزءا ثانيا من مسلسلها “عايزة أتجوز”.

وأضافت هند صبرى :” أن المسلسل يبحث عن الاختلافات في شخصية “علا” في العشر سنوات الأخيرة”.

وتابعت هند صبرى: في “عايز أتجوز” كانت “علا” في نهاية العشرينات من عمرها، وتحاول البحث عن زوج وتحقيق حياتها العائلية، وكانت من طبقة متوسطة، وكشفت أن العمل انتقد بالسخرية في المسلسل من العادات والضغوط على المرأة في ذلك العمر”.

انتقادات لـ البحث عن علا:
تعرض ببرومو مسلسل “البحث عن علا” للعديد من الانتقادات بسبب الاختلافات بين العملين وشخصية “علا عبد الصبور” التي اعتاد عليها الجمهور.

مسلسل البحث عن علا:
شاركت الفنانة هند صبري متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “البحث عن علا” المقرر طرحه عبر منصة نتفليكس.

وعلقت هند صبري على الفيديو قائلة: “حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تمامًا 🤷🏻‍♀️ يلّا نبدأ مع علا من جديد في #البحث_عن_عُلا، يُعرض على نتفليكس في 3 فبراير”.

أكدت المؤلفة غادة عبد العال أن فريق عمل مسلسلها الجديد “ البحث عن علا ” انتهى من تصويره مشاهد العمل كاملاً.

وتابعت غادة عبد العال فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن مسلسل البحث عن علا لا يعد جزءاً ثانياً من مسلسل “ عايزة اتجوز ” ويطرح قضايا مختلفة تماماً.

واستكملت غادة عبد العال مسلسل البحث عن علا يحتفظ ببعض الشخصيات التى ظهرت فى مسلسل عايزة أتجوز ، ويظهرون بنفس الأسماء وصلة القرابة، إلا أنه ليس جزءاً ثانياً، فهناك أعمال أحتفظ بالشخصيات التى كانت حققت نجاحاً ولكن فى قصة وأحداث مختلفة.

وأضافت غادة عبد العال مؤلفة مسلسل البحث عن علا الذى يتكون من 6 حلقات فقط، أن هذا الأسلوب متبع بشكل كبير فى الأعمال الغربية.

البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos