هند صبري تصوّر “هجمة مرتدّة” في صربيا

تصور النجمة التونسيّة هند صبري مشاهدها في مسلسل “هجمة مرتدة” لمدة 15 ساعة في اليوم، ويكثف المخرج أحمد علاء عدد ساعات التصوير لفريق العمل للانتهاء من كافة المشاهد هناك، وتعود هند من دولة صربيا بعد أسبوع لاستكمال المشاهد الداخلية في الديكورات الرئيسية بالعمل، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل.

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك في بطولته الى جانب أحمد عز وهند صبري كلا من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة وأخرون من النجوم.

تعود هند صبري إلى الدراما التليفزيونية في “هجمة مرتدة” بعد غيابها عامين منذ تقديمها مسلسل “حلاوة الدنيا” في شهر رمضان من عام 2017، وشاركها البطولة ظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا ونهى عابدين وأحمد حاتم وهانى عادل وسلمى أبو ضيف، بينما كان آخر أعمالها فيلم “الفيل الأزرق 2” مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وتم طرحه في عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 104 ملايين جنيه مصري.

قبل الأولى

التعليقات مغلقة.