هند صبري: تعرضت للتهديد بالقتل واغتصاب بناتي بسبب سعد لمجرّد (فيديو)

تحدّثت النجمة التونسية هند صبري عن الفنان المغربي سعد لمجرد، وقالت إن اتهامها السابق له بالاستهتار في ما يتعلّق بقضية الاغتصاب الموجهة إليه، جعلها تتلقى تهديدات بالقتل وباغتصاب بناتها.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “يوم ليك” الذي يعرض عبر منصة WATCH iT إن وجهة نظرها في الاتهامات الموجهة للفنان سعد لمجرد تسببت في وصول العديد من التهديدات بالاغتصاب والقتل لها ولأولادها.

وذكرت ما تعرضت له من تهديدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت “وصلتني تهديدات بقتلي وقتل ولادي، وبعثولي يارب بناتك يغتصبوا !” وفق ما نشره موقع “عربي بوست”.

ورداً على سؤال المذيعة ما إذا كانت ندمت على التعبير عن رأيها في الفنان المغربي، قالت صبري إنها لا تعرف لمجرد شخصياً، ورأيها لم يكن به أي ضغينة شخصية بقدر ما كان حساً قانونياً، وتابعت أنها لم تبد رأيها بعد الاتهام الأول، لكن بعد تكرار الاتهامات أكثر من مرة ومن أكثر من شخص، حركها حسّها القانوني وفق تعبيرها.

وأشارت هند صبري في نهاية حديثها إلى استعدادها للاعتذار شخصياً من سعد لمجرّد في حال ثبوت براءته.

كما تحدّث هند صبري خلال حضورها في البرنامج كذلك عن ذهابها إلى طبيب نفسيّ، قائلة “صرحت من قبل بأنني رحت لدكتور نفسي ولم أر أن هذا الأمر يعيبني. الدكتور النفسي مثله مثل أى دكتور آخر، ونحتاج للذهاب إليه”.

وأضافت أنّ ما تخشاه وهو أن تنصرف عنها الأضواء، لأن الشهرة إدمان والأضواء إدمان، لذلك تعمل طيلة الوقت على أن تثبت سعادتها واستقرارها على أشياء أخرى بخلاف الشهرة، حسب تعبيرها.

موزاييك

التعليقات مغلقة.