هند صبري في عمل درامي يجمعها مع أحمد عز في رمضان 2020

سافرت هند صبري لحضور عرض الأزياء العالمي لدار الأزياء الإيطالية “إترو” الذي انطلق في مدينة ميلانو، حيث تعتز بعلاقة الصداقة التي نشأت بينها وبينهم منذ أن ارتدت من تصاميمهم في مهرجان فينيسيا بدورته السابقة العام الماضي.

وفور إنهاء هند صبري زيارتها في إيطاليا، ستعود على الفور لاستكمال تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد “هجمة مرتدة”؛ وهو الاسم المبدئي للعمل الذي سيجمعها بأحمد عز للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية في موسم رمضان 2020.

تتر العمل:
بمجرد أن يُعلن عن عمل درامي جديد، سواء سينمائي أو درامي يضمّ نجوماً من الصف الأول، تبدأ التكهّنات عن خلاف الأبطال في ما يتعلّق بترتيب الأسماء على تتر العمل.

ولكن هذه المرة لم نسمع عن خلافات بين بطلي المسلسل الرمضاني الجديد “هجمة مرتدة”، حيث تجمع بين أحمد عز وهند صبري صداقة قوية منذ سنوات طويلة؛ فكانت انطلاقتهما معاً في العمل السينمائي الشهير “مذكرات مراهقة”.

واتفقت الجهة المنتجة مع بطلي العمل على ترتيب أسمائهم بالشكل الذي يليق بتاريخ ومشوار كل منهما؛ وهو الأمر الذي تركه كل منهما للجهة المنتجة من دون شروط لثقتهم بالشركة الخاصة بإنتاج العمل.

رشاقة هند صبري:
على صعيد آخر، أطلّت هند صبري في أحدث ظهور لها عبر عرض الأزياء العالمي في إيطاليا، وقد بدت برشاقة واضحة وإطلالة لفتت الانتباه كثيراً حملت توقيع دار إترو أيضاً.

وكانت هند قد اكتسبت بعض الكيلوغرامات خلال الفترة الماضية؛ ما جعلها تلجأ إلى حمية غذائية خاصة قبل بداية تصوير أحدث أعمالها الدرامية.

التعليقات مغلقة.