يسرا ملكة فرعونية في حفل الأوسكار 2020

سافرت يسرا إلى الولايات المتحدة لتشارك للمرة الأولى في لجنة تحكيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دروته الـ92 الذي أقيم على مسرح دولبى فى هوليوود.
وحرصت على مشاركة متابعينها بلحظات تواجدها خلال هذا الحدث، فنشرت صورة إلى جانب لجنة التحكيم التي تم اختيارها من 59 دولة مختلفة وكتبت بما معناه: “ترقبوا نتائج الحكام يوم الأحد 9 فبراير 2020”.

يذكر أن إدارة أكاديمية الفنون والعلوم المسرحية اختارت يسرا ضمن لجنة التحكيم، بالإضافة لـ عمرو سلامة في قائمة المخرجين ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في قائمة المنتجين.


كما صورت حلقة خاصة مع ريا ابي راشد في شوارع هوليوود واعتمدت خلال هذا اللقاء فستان أبيض بسيط من فالنتينو يميزه الحزام على شكل حبل عند الخصر نسقته مع حذاء من الدار نفسه. وأضافت حلق كبير من اللون الذهبي ميزه اللمسة المصرية من تصميم عزة فهمي.

ونشرت يسرا صور لها إلى جانب ريا بالإضافة لصورة لها تبدو فرحة ومستمتعة في وقتها وكتبت بما معناه: “الإستعداد للحفل مع المفضلة عندي ريا.” وردت ريا بتعليق على هذا البوست وكتبت: “ملكة حفل الأوسكار 2020.”


وظهرت يسرا على السجادة الحمراء بفستان صممه زهير مراد تميز باللمسة الفرعونية من خلال التطريز الذهبي والأكمام الواسعة مع الحركة عند الخصر. ونشرت يسرا صورة كاملة لإطلالتها وكتبت: “حفل توزيع الجوائز، أنا هنا”. وحقق هذا البوست أكثر من 22 ألف لايك.


وكانت يسرا قد نشرت قبل ذلك فيديو لها على الـ story يظهر تحضيرات المكياج والشعر التي سبقت هذه الليلة وقالت انها متحمسة جداً.

وقام عدد كبير من النجوم بنشر صور يسرا على الstory على الـRed Carpet ابرزهم كندا علوش، سلمى أبو ضيف، درة ودنيا سمير غانم وغيرهم. أما نيللي كريم فنشرت صورة يسرا على صفحتها الخاصة على إنستغرام وكتبت بما معناه: “نجمتنا يسرا”. وعلقت منى زكي على بوست ووصفت يسرا بأنها تبدو مذهلة كالملكة.

المصدر: بالعربي Et

التعليقات مغلقة.