important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

يعرض قريبا على القناة الوطنيّة: “حرقة”.. رؤية فنية لقضايا اجتماعية

من المنتظر أن يفتح “حرقة” ، الذي سيعرض في البرمجة الشتوية للتلفزة الوطنية، المجال أمام الدراما التونسية للعرض خارج رمضان ويكسر موسمية المسلسلات التونسية حيث تأجل عرضه إلى الموسم الشتوي عوضا عن رمضان احتراما للحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة فريق العمل والمقاييس الفنية للمسلسل الذي صورت أكثر من ثلث مشاهده في الماء، كما يضم عددا كبيرا من ممثلي “الكومبارس”.

وقد استأنف المخرج الأسعد الوسلاتي في النصف الثاني من شهر جوان الحالي، تصوير مسلسل “حرقة” بعد تعليق استكمال المشاهد المتبقية من العمل طوال فترة الحجر الصحي، احتراما من صناع العمل للتدابير الوقائية المقررة من السلط المعنية خلال الفترة المنقضية.

“حرقة” المبرمج للعرض قريبا على التلفزة الوطنية الأولى، هو تجربة متجددة لصناع مسلسل “المايسترو”، المخرج الأسعد الوسلاتي، السيناريست عماد الدين حكيم وشركة الانتاج “دي جي برو”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة التلفزة التونسية.

ويتضمّن المسلسل رؤية فنية لقضايا اجتماعية، تتناول في طرحها الهجرة السرية من منطلقات مغايرة للمضامين السائدة وتلقي الضوء على معاناة المهاجرين غير الشرعيين من مفقودين في عرض البحر وناجين في مراكز الحجز بعد وصولهم للتراب الايطالي.

يجسد أدوار المسلسل عدد من أبطال “المايسترو” على غرار وجيهة الجندوبي، رياض حمدي، مالك بن سعد، مريم بن حسن، سناء الحبيب وحكيم بومسعودي وذلك إلى جانب عائشة بن أحمد، الفنان القدير عبد اللطيف خير الدين، محمد حسين قريع، مهذب الرميلي، ريم حمروني، أسامة كشكار ونبيل شاهد إَضافة إلى عدد من الممثلين الأجانب المشاركين في أحداث “حرقة”.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos