‏ROBERTO CAVALLI FLORENCE BLOSSOM عطر من حدائق فلورنسا المشمسة

أطلقت روبرتو كافالي ‏ROBERTO CAVALLI عطر Florence Blossom، وهو عطر Eau de Parfum الذي يضفي إشراقة جديدة على مجموعة Florence.

لقد تم ابتكار هذا العطر المعاصر الفاكهي الأزهار، والمستوحى من الفصول السعيدة في حديقة توسكان لكل امرأة تتمتّع بروح متحرّرة تتجسّد في أنوثتها الطبيعية.

يواصل هذا العطر بنسخته المحدودة، سرد حكاية امرأة Roberto Cavalli Florence المسلّية، ويبدأ فصلاً جديداً راقياً وسط مشاهد وأصوات وروائح الحديقة التوسكانية. يجمع هذا العطر بين البهجة الأنثوية والجاذبية الطبيعية، ويعانق جمال الأوراق المخضرّة المحيطة به كخيوط أشعة الشمس المتسلّلة عبر الأشجار وبتلات الزهور الناعمة المحمولة مع النسيم.

تتجسّد روح امرأة فلورنسا الهادئة بافتتاحية العطر مع النفحات العليا النابضة بالحيوية للكشمش الأسود وخلاصة الماندرين والبرغموت، وهو ما يقودها إلى قلب الزهور الوردية والبيضاء المورقة: الياسمين النقي ومنقوع الورد وزهرة البرتقال.

تتألّق القارورة الزجاجية المزيّنة بنمط الأزهار العصرية كقطرات ندى الصباح التي تتلألأ تحت الضوء، في حين أن الزخارف الزهرية المنقوشة التي تذكّر بالأعمال الزجاجية الإيطالية التقليدية تحفّز براعم الربيع الناضجة على التفتّح تحت أشعة الشمس الدافئة. يعكس لون العصير الوردي الجديد والطوق الذهبي رائحة Florence Blossom الأنثوية، كما تمت زخرفة غلاف العبوة بأزهار السوسن التي ترمز إلى الحدائق الفلورنسية، باللون الوردي الزاهي، وتنتهي بشعار روبرتو كافالي وحروف الاسم المنقوشة بلون الذهب الفخم.

التعليقات مغلقة.