كايلى جينر تطلق مجموعة جديدة للمكياج تحمل اسم ابنتها ستورمي

اعلنت عارضة الأزياء العالمية، كايلى جينر، عن إطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل تحمل اسم ابنتها ستورمي بمناسبة عيد ميلادها الثانى، وذلك وفقاً لما نشرته عبرحسابها الرسمى على انستقرام، حيث علقت قائلة : ” منذ اليوم الذى اكتشفت فيه أننى حامل كنت أتمنى أن أقوم بذلك، إنها مجموعة جديدة مكياج مليئة بالألوان الوردية والأزرق والبنفسجى – الألوان التى تحبها ستورمى.”

وقد قامت النجمة وإبنتها بتصوير إعلانًا تجاريًا للترويج لمنتجاتهما الجديدة، حيث ارتديا الفساتين البيضاء المتطابقة، وقد جلستا وسط الأزهار التى تتساقط عليهما في صورة سيطرت عليها البهجة والسعادة.


وعلقت كايلى على مقطع الفيديو مستخدمة تاريخ ميلاد ابنتها والذي سوف يحل في الثاني من فبراير، قائلة: ” ستورمي مجموعة كاملة بواسطة kyliecosmetics مخصصة لإبنتى الجميلة لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك! سوف تقعين فى حبها”.

تفاعل متابعو كايلى مع الفيديو الترويجى، حيث توالت ردود الأفعال الإيجابية التى تنتظر إطلاق المجموعة المميزة، بالإضافة إلى تساؤل أخرين عن صاحب صوت الغناء فى الفيديو هل هى كايلى فعلا أم شخص آخر.


يذكر أن كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاماً، أخت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وتعمل فى مجال الأزياء، بالإضافة إلى امتلاكها علامة تجارية لإنتاج مستحضرات التجميل، ولديها طفلة “ستورمي” من زوجها المغنى ترافيس سكوت.

و تبلغ ثروة “جينر” مليار دولار، ويرجح السر وراء نجاح جينر هو النجاح الذى حققته شركتها من مستحضرات التجميل التى دشنتها فى عام 2015، فهى متفوقة على شقيقتها الكبرى كيم كاردشيان التى وصلت ثروتها إلى 350 مليون دولار.

التعليقات مغلقة.