3 أخطاء مكياج تُبرز تجاعيد وجهك وتبديك أكبر سناً

هل تعلمين أن هناك 3 أخطاء في المكياج تُبرز تجاعيد وجهك وتبديك أكبر سناً؟ ياسمينة ستكشفها لتتوقفي فوراً عن اعتمادها لاسيما وأن الماكياج يلعب أحياناً دوراً سلبياً في إطلالتك إذ يخفي الجزء الجميل والشبابي في لوكك ليبديك أكبر سناً من دون أن تعلمي بذلك. وفي المناسبة اليكأفضل الخلطات الطبيعية التي تخلصك من تجاعيد الجبين

1- التخلي عن تحضير البشرة قبل الماكياج:
هي من أسوأ العادات التي يمكن أن تؤثر سلباً على شباب إطلالتك فالبشرة بحاجة ماسة للترطيب وللعناية حتى تستطيعي الحفاظ على جمال إشراقها وعلى شبابها، لذلك ابدئي دائماً بترطيب الوجه بكريم مناسب لنوم بشرتك وانتقلي الى تجهيزها للماكياج عبر استخدام السيروم، ولا تنسي أن تقشري وجهك من مرة الى مرتين أسبوعياً حتى تتخلصي من الخلايا الميتة التي من شأنها إبراز التجاعيد ومظهر الوجه التعب أكثر الى العلن. يُذكر أنه في حال كنت تشعرين بالتعب الشديد وقد بان ذلك على وجهك ، يمكنك الاستعانة بمكعبات الثلج وتدليك البشرة بها.

2- تطبيق البودرة المضغوطة تحت العين:
إن خطوة تطبيق البودرة تحت العين لتثبيت الماكياج تُعزز كثيرا ظهور علامات التعب وخطوط التجاعيد الرفيعة ما يبديك أكبر سناً من دون أن تعلمي، لذلك تنصحك ياسمينة أولاً باختيار كونسيلر ذات تركيبة كريمية لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، ثم الإستعانة بالبودرة الحرّة الخفيفة التي بالكاد تلتصق على الوجه لتملأ الخطوط وتثبت الماكياج.
كما بإمكانك أيضاً الإستعانة برذاذ مثبت للماكياج واليك كيفية صنعه في المنزل بمكونات طبيعية.

3- اعتماد كريم الأساس لعدة طبقات:
فئة من النساء يعتبرن أن تطبيق كريم الأساس لعدة طبقات متتالية تخفي علامات التعب بشكل مثالي، الا أن الحقيقة تكمن في أنها تُبرز التجاعيد أكثر وتبديك أكبر سنا لأن تكدّس الطبقات تستقر في خطوط الوجه الرفيعة لتظهر بشكل واضح الى العين المجردة.

ننصحك بإخفاء البقع بكونسيلر ملون ثم الإنتقال الى وضع طبقات ناعمة وخفيفة من كريم الأساس حتى تحصلي على تغطية مثالية وناعمة في الوقت عينه.

وأخيراً، ننصحك بالإستعانة بالـ Beauty Blender لدمج الماكياج وتوزيعه بشكل صحيح على البشرة لأن الأخيرة تمنحك التغطية الكافية وتمنع ظهور التكدّسات، واليك المزيد عن كيفية استعمالها كالمحترفات بطريقة مثالية.

التعليقات مغلقة.