3 أدوات لا يمكنك الاستغناء عنها في مطبخك

عادة ما يتطلب تحضير الوجبات وقتا كبيرا من يومك أضافة إلى الجهد المطلوب للتحضير! اخترنا لك مجموعة من أدوات المطبخ من المول، ستسهل عليك تحضير العديد من الوصفات بجهد ووقت أقل و بطرق بسيطة

1. شواية اللحم الكهربائية:
ستجعل من تحضير انواع الكباب عملية سهلة وممتعة دون رائحة الشواء و الفحم المزعجة خاصة لأولئك الساكنين في شقق غير مزودة بباحات خارجية.

تتميز شواية اللحم الكهربائية ذات الأسياخ بأنها تحضر اللحم بطريقة صحية بحيث تتوزع الحرارة على الكباب و الشيش طاووق، من خلال خاصية ضبط وقت الشواء وتعديل درجات الشواء بحسب الرغبة لتحصلي على كباب مقرمش و طري في آن واحد ودون الحاجة لوقت طويل للشواء. كما يمكنك تركيب الشواية على أي طاولة توب في مطبخك مما يساعدك على تنظيم مطبخك و الحفاظ على ترتيبه.

2. فرامة البصل:
لطالما كان فرم البصل عملية متعبة بسبب ما تسببه من رائحة أضافة إلى الدموع، ستتمكني الآن من فرم البصل دون حصول ذلك من خلال استخدام فرامة البصل التي ستمكنك من فرم البصل مثل الطهاة المحترفين دون دموع او رائحة.

اتفق مستخدمين هذه الفرامة على انها تسهل عميلة تقطيع البصل بشكل متناسق ومرتب و باحجام مختلفة بفضل احتوائها على ميزة التحديد التلقائي للسرعة مما يوفر الوقت و الجهد عليك و يجعل عملية تقطيع البصل عملية مريحة كما ان تنظفيها سهل و يمكنك غسلها بغسالة الصحون أيضاً.

ومن الميزات الأخرى للفرامة الكهربائية أنها تقوم بتقطيع وفرم انواع من الخضار و الجبن و المكسرات مما يجعل حصولك عليها ذو قيمة وفائدة أضافية.

3. خلاط الطعام متعدد الاستخدامات:
من أهم معدات المطبخ التي يجب على كل سيدة أن تقتنيها، ستتمكني من خلال الحصول على خلاط الطعام متعدد الاستخدمات من تحضير عدة أنواع من الاطعمة و المشروبات.

يعتبر خلاط الطعام متعدد الاستخدامات فهو مناسب لعملية العجن والخفق و تحضير العديد من أصناف الحلويات والمعجنات لإحتوائه على عدة سرعات وعدة برامج على حسب الوصفة مما يساعدك على ابتكار أطباق و وصفات جديدة بلمستك الخاصة.

التعليقات مغلقة.