3 إستعمالات جمالية للفازلين توفر عليك ثمن شراء مستحضرات كثيرة

تكثر الإستعمالات الجمالية للفازلين لاسيما وأنها توفر عليك ثمن شراء مستحضرات كثيرة، وسنكشف لك أهم 3 إستعمالات له يمكنك الإستفادة منها وأنت في الحجر المنزلي. وفي المناسبة نقدم لك كيف صنعت جويل كريم مرطب للبشرة وهي في الحجر المنزلي

ولأننا نحرص كثيراً في الحفاظ على جمال المرأة حتى وهي في الحجر المنزلي، لذلك اخترنا أن نكشف لك أهم 3 استعمالات للفازلين بما أنه متوفر في كل بيت.

أهم 3 إستعمالات جمالية للفازلين:
1- تقشير البشرة الجافة:
إن كنت من اللواتي يعانون من البشرة الجافة وبحاجة أن يقشرن بشرة وجههم للتخلص من الخلايا الميتة المكدسة عند زوايا الوجه والتي تمنح نضارة وإشراق الوجه، ننصحك باستعمال الفازلين مع السكر والقليل من عصير الليمون. من شأن هذه الخلطة أن تزيل جميع الخلايا الميتة وتنظف أعماق الوجه لتتركه في الوقت عينه مرطباً ومشرقاً. أضيفي القليل من السكر الى نصف ملعقة صغيرة من الفازلين وأخرى صغيرة من عصير الليمون، أخلطي المكونات جيداً ثم دلكي بشرة وجهك بها لدقيقتين من الوقت بأسلوب دائري.

2- لترطيب أطراف الشعر الجاف:
للمحافظة على أطراف شعرك ومنعه من الجفاف والتكسر يمكنك الإستعانة بالفازلين بعد كل استحمام أو قبل النوم. ضعي القليل على يديك ثم مرريها على أطرتف الخصلات من دون أن تقتربي من الجذور كي لا تبدو الفروة دهنية. إن من شأن الفازلين أن يمنحك إطلالة شعر طبيعي رطب وصحي.

3- للتخلص من تشققات اليدين والقدمين:
فئة كبيرة جداً من النساء يعانينمن تشققات حادة في أسفل القدمين وحتى ليدين، وأحياناً الكريمات المرطبة العادية لا تفيد بشيء. لذلك، تنصحك ياسمينة باستعمال الفازلين وإضافة حبات الأسبرين المهروسة. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على رجليك ثم ضعي الجوارب ونامي بها طول الليل. بعد ثاني أو ثالث استعمال ستلاحظين الفرق الشاسع.

وأخيراً، لا يكتفي الفازلين بهذا القدر فقط من الفوائد الجمالية، بل لديه الكثير أيضا منها ترطيب أطراف الأظافر للتخلص من اللحم الميت كما أنه مثالي لترطيب بشرة تحت العين وتكثيف شعيرات الحاجبين وإضاءة أقراص الخدود والكثير من الفوائد التي توفر عليك ثمن شراء مستحضرات كثيرة.

التعليقات مغلقة.