3 حيل مكياج لنفخ الخدود بعيداً عن عمليات التجميل

هل تبحثين عن حيل مكياج لإبراز انتفاخ الخدود بعيداً عن عمليات التجميل؟ سنخبرك على طريقة تطبيقها بالخطوات حتى تنجحي في إبراز جمال وإشراق وجهك بعيداً عن عمليات التجميل .

فئة كبيرة من النساء يحلمن بإبراز امتلاء خدودهم بشكل جميل وطبيعي من دون الحاجة لعمليات تجميل تجبرهن على إعادة تطبيقها كل فترة، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المثالية وعلى تعزيز ثقتها بنفسها وبجمالها لذلك ستكشف لك أفضل الحيل الخفية لتنجحي في إبراز انتفاخ الخدين.

3 حيل مكياج لإبراز انتفاخ الخدود بعيداً عن عمليات التجميل:

1- تقسيم الوجه الى قسمين بالظلال الترابي:
هذه الخطوة مثالية لمختلف أشكال الوجهن ولا تعمل على تنحيف الوجه أكثر إنما تساهم في إبراز الخدين وذلك لأن الخط المائل الذي يقسم الخدين عليه أن ينتهي بشبه دائرة تلف أسفل الخد وتنتهي عند طرف الأنف. إستعيني بالظلال الترابي، واعتمدي الخط بدءاً من أعلى نقطة من طرف الأذن نزولاً نحو الفم ثم الإستدارة نحو طرف الأنف. أدمجي الخط جيداً ثم ضعي على حدود الخط السفلي القليل من الظلال الفاتح لإبراز الرسمة أكثر ولتبدو خسفة الخدين المرسومة أكثر امتلاءاً.

2- اختيار الظلال الفاتح كالزهري أو المشمشي لتفاحات الخدود:
اختاري دائماً لتلوين الخدين الظلال الفاتحة، أستعيني للبشرة السمراء باللون المشمشي وللبيضاء بالزهري. إبنسمي وحددي مكام انتفاخ تفاحات الخدين ثم طبقي عليها اللون واسحبيه قليلاص نح طرف منطقة ما تحت العين.

3- تطبيق الهايلايتر عند أعلى نقطة من الخدين:
بعد الإنتهاء من توزيع البلاش الفاتح، استعيني بالهايلايتر الذي يلبعب دوراً أساسياً في تسليط الضوء على انتفاخ الخدين وعلى شكلها المشدود غير المترهل.

طبقي الهايلايتر عنه أعلى نقطة من الخدين اسحبيه أيضاً نحو الخارج قليلاً ليبدو الوجه عريضاً أكثر ، ولا تنسي أن تضيفي القليل عن زوايا العين الداخلية والحاجبين فتسليط الضوء على المنطقة الوسطية من الوجه تعزز إشراق التكاوين كما تبديه مرتاحاً وأكثر امتلاءاً.

وأخيراً، ننصحك أيضاً باعتماد ماكياج عيون جذاب يقوم على الأيلاينر الأسود والرموش الكثيفة التي تعزز بروز اشراق الوجه وتبدي الخدود أكثر انتفاخاً.

التعليقات مغلقة.