3 خطوات سهلة للحصول على بشرة مثالية على طريقة الخبراء.. اكتشفيها

لاشك أن الحصول على بشرة مثالية هو حلم كل امرأة تسعى إلى إبراز جمالها، ويعد أساس البشرة هو أحد أهم الخطوات التي نحتاجها للحصول على بشرة صافية ومثالية وهو القاعدة الأهم التي تهيء البشرة لبقية مستحضرات التجميل وبالتالي كان لابد من سؤال الخبراء عن كيفية تحضير البشرة بالطريقة الصحيحة حتى نتفادى الأخطاء التجميلية.. التقينا مع راجا دانيال، خبير التجميل لدى ارماني بيوتي ليطلعنا على ثلاث خطوات عليك اتباعها للحصول على أساس رائع لبشرة صافية ولن تحتاجي بعدها إلى استخدام فلاتر التصوير المختلفة.

الخطوة الأولى:
للحصول على بشرة خالية من الشوائب، عليك الحصول على 3 قطرات فقط من برايمر Luminous Silk المرطّب. قومي بتوزّيع البرايمر بواسطة أطراف الأصابع على البشرة مع تدليكه من وسط الوجه باتجاه الخارج، بحيث يرطّب البشرة ويُعزّز توهّجها لإشراقة طويلة الثبات تدوم اليوم بطوله.

الخطوة الثانية:
يُطبّق كونسيلر (خافي العيوب ) Luminous Silk للتصحيح وإخفاء الشوائب وتحسين مظهرها في منطقة أسفل العين، ولإخفاء أيّ عيوب في الوجه، من البقع الداكنة إلى حبّ الشباب وتغيّر اللون، كما أنّه مناسب تمامًا للاستخدام كمستحضر للكونتورنغ أو كهايلايتر. لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة، يُستخدم لون أكثر ميلًا إلى البرتقالي من أجل التصحيح وتخفيف اللون، ويقول راجا : ” أنا أحبّ أن أستخدم اللون رقم 7.5 الذي أعتبره مثاليًا للتصحيح. بعد التصحيح، يتمّ اختيار كونسيلر بلون أفتح بدرجة من لون البشرة ليُستخدم كهايلايتر وليُعزّز إشراقة البشرة “.

الطريقة الأمثل لتطبيق هذا الكونسيلر من أرماني بيوتي هي باستخدام فرشاة الكونسيلر المسطّحة من أجل تحسين مظهر البشرة في المنطقة المحددة والحصول على النتيجة الأمثل والأقرب إلى المظهر الطبيعي. يوفّر هذا الكونسيلر تغطية قوية وثابتة من دون التسبّب بجفاف البشرة، كما يُضفي تألقًا من دون إثقال البشرة بفضل قوامه الخفيف.

الخطوة الثالثة:
لاستكمال مظهر البشرة المثالية، يُطبّق تاليًا كريم الأساس فاونديشن Luminous Silk، والذي استُلهمت تركيبته من قماش الشارموز الحريري، المعروف باسم “قماش الملوك”، وهو ينساب بخفّة متناهية على البشرة ويُضفي عليها تغطية خالية من الشوائب وتوهجًا طبيعيًا.

باستخدام فرشاة اصطناعية مسطّحة ملائمة تمامًا للتطبيق والتوزيع، انطلقي من وسط الوجه باتجاه الخارج لتوحيد لون البشرة. في حال كانت البشرة بحاجة إلى مزيد من التغطية، تُوزّع عليها طبقة ثانية من الفاونديشن بتقنيّة التربيت. كما ينبغي توزيع الفاونديشن وصولًا إلى العنق للحصول على بشرة موحّدة اللون ومتجانسة. إنّه فاونديشن قابل للتعزيز ويُضفي توهجًا طبيعيًا ولمسة من الإتقان وراحة فريدة تدوم اليوم بطوله. هذا المستحضر مثالي لجميع المناسبات ومختلف ظروف الإضاءة، وهو متوفّر بـ40 درجة لتتمكني من اختيار الدرجة الملائمة لبشرتك.

التعليقات مغلقة.