30Montaigne حقيبة من ديور لإطلالة أنيقة هذا الموسم

تعدّ 30Montaigne أجمل موديلات حقائب ديور، ما يجعلها الخيار الأوّل لكلّ امرأة تبحث عن إطلالة أنيقة مواكبة للموضة، ومن بينهنّ أشهر النجمات اللواتي يشكّلن مصدر وحي بالنسبة للكثيرات. وكما الكثير من ابتكارات ديور، تعكس هذه الحقيبة بمختلف تصاميمها روعة القصر الواقع في مونتان الجادة 30 – 30Avenue Montaigne، القلب التاريخيّ النابض للدار والذي كان شاهدًا على أبرز تصاميمها الراقية.


تكريمًا لهذا المكان الاستثنائيّ، صمّمت Maria Grazia Chiuri مجموعة ملابس رائعة، إضافةً إلى تصاميم مميّزة من حقيبة 30 Montaigne Bag التي تتزيّن بالأحرف الأولى لـ Christian Dior، وترمز بتصميمها إلى الرؤية المعاصرة للأنوثة. كذلك، تتّسم الحقيبة بسلسلة أنيقة تتيح وضعها على الكتف أو حملها باليد، متيحة للمرأة اعتمادها بالأسلوب الذي تريد.


تأتي الحقيبة بتصاميم وألوان مختلفة لتلبية مختلف أذواق النساء، منها التدرّجات الموّحدة مثل الأبيض والأسود، ومنها المخرّمة، ومنها المزيّنة بنقشات لافتة، لذا اعتمديها مع مختلف الأزياء، مثل تصاميم مجموعة ديور لربيع وصيف 2020 التي تكرّم حب شقيقة كريستيان ديور للطبيعة.

تهدف ديور إلى تقديم تصاميم رائعة للمرأة، فإضافة إلى هذه الحقيبة، حوّلت الإصدار الرابع من Dior Lady Art إلى تحفة فنية،لتتميّزي دائمًا بإطلالة استثنائيّة وأسلوب رائع.

التعليقات مغلقة.