أطلقت FENTY BEAUTY مجموعة جديدة من المستحضرات المصغّرة والتي تعدّ مثالية كهدية في فترة الأعياد أو المناسبات. تتميّز هذه المجموعة بألوان جديدة وجذّابة من ملمّع الشفاه FENTY BEAUTY GLOSS BOMB وأحمر الشفاه STUNNA LIP PAINT.

امنحي شفتيك لمعاناً لا مثيل له مع ملمّع الشفاه الأكثر مبيعاً والذي لا بدّ من اقتنائه. تتوفّر مجموعة Holo’daze محدودة الإصدار بأربعة ألوان جديدة وانسيابية تناسب كافة ألوان البشرة. تشمل هذه الباقة ألواناً متنوعةً تضفي لمعاناً ناعماً على الشفاه أو تمنحها مظهراً ممتلئاً جذاباً، مما يجعل من Glossy Posse أساسيةً لعاشقات ملمعات الشفاه. تألقي بإطلالة شفاه عنوانها الجرأة مع Cake Shake (باللون البرونزيّ البرّاق)، وBaby Brut (باللون البيج البرّاق)، و Taffy Tea$e(باللون المرجانيّ البرّاق)، و Ruby Milk (باللون الفوشيا البرّاق).

بتمريرة واحدة من فرشاة Gloss Bomb’s XXL الرائعة، تمنح تركيبة ملمّع الشفاه المغذية والمعززة بزبدة الشيا، مظهراً أكثر امتلاءً ونعومةً للشفاه على الفور. ستعشقين ملمّع الشفاه بنفحة الدرّاق والفانيلا الرائعة، إذ ستحصلين فوراً على شفتين أكثر نعومة وامتلاءً مع لمسة لمّاعة، إنما بعيدة كلّ البعد عن القوام الدبق والمزعج.

نصيحة من خبراء التجميل: طبّقي Gloss Bomb Universal Lip Luminizer فوق أحمر الشفاه المفضّل لديك لإضافة لمسة مفعمة بالجاذبية إلى شفتيك.

بالإضافة إلى مجموعة ملمّع الشفاه أطلقت FENTY BEAUTY ملوّنا الشفاه TWO LIL STUNNAS ومتوفّر بلونين مميزين، إذ أصبح بإمكانك أن تتألّقي بإطلالة لا مثيل لها مع الإصدار المحدود من Two Lil Stunnas Duo الذي يمنحك شفتين ممتلئتين ويدوم طويلاً. اخطفي الأنظار مع هذين الإصدارين المحدودين والمصغّرين من Stunna Lip Paint بلونَي – Unmatched (أحمر غامق ناعم)، وUnderrated(توتيّ غامق) – المثاليين لكافة ألوان البشرة واللذين يدومان طويلاً.

وعلاوةً على ذلك، يُطبَّق Stunna Lip Paint بتمريرة واحدة من عصاه السحرية المحددة للشفاه بدقة عالية، مسهّلاً تتويج شفتيك بصبغة ماتية ناعمة تخطف الأضواء أكثر من أي وقت مضى. يعدك ملوّن الشفاه هذا بتركيبة خفيفة تدوم طويلاً لإطلالة مميزة طوال الوقت. وكوني أكيدة أنّ Stunna Lip Paint لن يتزحزح من مكانه بل سيعانق الشفاه بثبات وسلاسة. بتعبير آخر، يتصرّف هذا المستحضر عنك دون أن تضطري لبذل أي مجهود.

“أردت أن أحصل على أحمر شفاه لا يتزحزح حتى لو تناولت الطعام. يتمتع هذا المستحضر بتركيبة تدوم طويلاً، وأصبح ملوّن الشفاه المفضّل لديّ. إنه حقاً يدوم طويلاً ويبقى على شفتيك مهما فعلتِ!”— ريهانا

نصيحة من خبراء التجميل: يكتنف Stunna Lip Paint صبغةً كثيفةً تضمن نتيجة مذهلة عندما تبدأ عملها، لذلك لا تنسي أن ترجّيه قبل الاستخدام!

ولقد بدأ توفير هذه المستحضرات المصغّرة منذ 14 سبتمبر 2020 على المواقع الإلكترونية Sepora.aeوSephora.sa وFentybeauty.com.

التعليقات مغلقة.