4 إطلالات مريحة من أهمّ الماركات العالميّة لتكوني الأجمل

تصاميم ملابس واكسسوارات من اهم الماركات العالمية تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تجعلكِ محطّ الأنظار بروعتكِ، وخصوصًا مع أجدد التصاميم التي ستعتمديها في مختلف أيّام الربيع المقبل.

اننا نحرص دائمًا على تقديم أهمّ النصائح لإطلالة مواكبة للموضة، إلى جانب أجمل الأفكار التي تعزّز روعتها في كلّ المواسم. ومع حلول فصل الربيع، تقدّم الماركات العالميّة تصاميم متنوّعة من الملابس المميّزة بقصّاتها المريحة، إضافة إلى الأكسسوارات التي تضفي لمسات مميّزة. فإليكِ في ما يلي 4 إطلالات مريحة من أهمّ الماركات العالميّة لتكوني الأجمل.

* الإطلالة الأولى:
اخترنا لكِ في الإطلالة الأولى جمبسوت مزينًا بنقشة الأزهار يضفي عليكِ الأنوثة، ونسّقيه مع صندل بألوان متموّجة، ونظّارات شمسيّة بزجاجات زهريّة وحقيبة بتدرّج نيود. وتعدّ هذه الخيارات من أجمل الملابس والأكسسوارات التي عليكِ أن تشتريها قبل فصل الربيع.

– الفستان من تصميم Keepsake
– الصندل من تصميم Sergio Rossi.
– النظارات من تصميم Swarovski.
– الحقيبة من تصميم Maison Moynat.

* الإطلالة الثانية:
في الإطلالة الثانية، اخترنا لكِ سروال جينز بقصّة مريحة، ونسّقناه مع بلوزة أنيقة باللون الأبيض مع لمسات بالبيج، وحذاء سنيكرز أبيض. يمكنكِ أن تعتمدي هذه الإطلالة لتتميّزي خلال نزهاتكِ مع الصديقات، أو التسوّق، أو حتّى الذهاب إلى العمل.

– السروال من تصميم Mango.
– حذاء السنيكرز من تصميم Redone.
– البلوزة من تصميم Elisabetta Franchi.

* الإطلالة الثالثة:
تجمع الإطلالة الثالثة بين الراحة والأنوثة، فقد اخترنا فيها تنورة بطول الركبة مميّزة بصيحة الثنيات باللون الأسود، ونسّقنا معها كعبٍ عالٍ باللون الأسود، وقميص بقصّة أنثويّة رائعة باللون الأبيض.
اعتمدي هذه الإطلالة لتلفتي الأنظار وتعكسي شخصيّتك الأنثويّة الرقيقة.

* الإطلالة الرابعة:
في الإطلالة الأخيرة، اخترتُ لكِ سروالًا بقصّة واسعة يتزيّن خصره بحزام بعقدة الفراشة التي تضفي التميّز على أسلوبكِ، ونسّقته مع بلوزة مزيّنة بالتقليمات، وحذاء تعاونت Reebok مع Tom & Jerry لتصميمه، ويمكنك أن تجديه ايضًا بمقاس يتناسب مع مقاس رجل ابنتك أو اختكِ.

– السروال تجدينه لدى The Outnet.
– البلوزة تجدينها لدى Lefties.
– الحذاء من تصميم Reebok

التعليقات مغلقة.