4 إطلالات يومية ملفتة نقدمها لك من أشهر الماركات العالمية

تحرص المرأة المواكبة للموضة على التميز بإطلالات مختلفة تعتمد فيها أحدث الصيحات التي تتناسب مع ذوقها وأسلوبها، إن من حيث الألوان أو القصات أو الأشكال أو النقشات والرسومات وغيرها. 

ولنسهّل المهمّة عليكِ، اخترنا لك قطعًا من أهم الماركات العالمية، ففي الإطلالة أدناه، وقع خيارنا على معطف من الجلد بقصة الفستان، نسقناه لك مع أكسسوارات أنثوية أنيقة، وهي حذاء Pump بكعب عريض مريح، وأقراط ذهبية مزينة بأحجار بلون الحذاء، وحقيبة بسلسلة ذهبية.

الفستان من Mango
الحذاء من Dorothy Perkins
الأقراط من Aldo
الحقيبة من Gucci

إطلالة تعكس الأنوثة:
في الإطلالة الثانية، اخترنا لك فستانًا أسود بأكمام واسعة يرافقه حزام يبرز جمال خصركِ، ونسقته مع حذاء بكعبٍ عالٍ وحقيبة أنيقة باللون الأسود أيضًا مزينة بنقوش الفهد التي ستضفي لمسات حيوية على إطلالتك. ولمزيد من التميز، أكملت الإطلالة مع نظارات أنثوية رائعة.

الفستان والحذاء من Mango
النظارات من Salvatore Ferragamo
الحقيبة من Yves Saint Laurent

إطلالة تمزج بين الأسلوبين العملي والأنيق:
في الإطلالة الثالثة، اخترنا لك جمبسوت بقصة واسعة مع حزام يحدد الخصر، ونسقته مع حذاء بقصة مريحة بلون البيج الفاتح، إضافة إلى نظارات شمسية بتدرجات متناسقة، وساعة ذهبية أنيقة. اعتمدي هذه الإطلالة خلال التسوق أو قضاء الوقت مع الصديقات، فهي مريحة وانيقة في آن.

الجمبسوت من Bottega Veneta
الساعة من Swarovski
النظارات من Bulgari
الحذاء من Gucci

إطلالة عصرية بالجينز:
في الإطلالة الرابعة، اخترنا لك سروال جينز، فهو يعدّ من أبرز صيحات السراويل الرائجة، ونسقته مع كنزة بلون البيج وحذاء الكاحل بكعب منخفض. اعتمدي هذا اللوك لتتميزي بإطلالة نهارية مريحة وعصرية.

سروال الجينز من Monki Denim
الكنزة من تصميم COS
الحذاء من تصميم Mango

التعليقات مغلقة.