4 خطوات اعتمديها قبل وضع ماكياج ليلة رأس السنة

هل تبحثين على خطوات جمالية عليك اعتمادها قبل وضع ماكياج ليلة رأس السنة؟ اليك أهمها مع ياسمينة لتتألقي ببشرة مشرقة خالية من التجاعيد وعلامات التعب. ستدهشين بها الجميع ولا شكّ بأن البعض سيسـألك عن سرّ هذا الإشراق والنضارة لأن بعض الحيل ستعمل فعلاً على منحك نتائج فورية بتأثير الفيلر وحقن البوتوكس.

1- تقشير البشرة:
لتستطيعي وضع ماكياج خفيف خال من تكدّس الطبقات ويبرز في الوقت عينه إشراق وجهك وجمال تكاوينه، تحتاجين أولاً لتقشير البشرة بأسلوب عميق بهدف التخلص من الخلايا الميتة التي تسبب تقشر الوجه عند اعتماد كريم الأساس. هذا غير أنه هذه الخطوة بالذات تعزز مظهر البشرة النضر وتعيد اليها لونها الطّبيعي والمفعم بالحيوية، وبذلك فإن طبقة بسيطة من الماكياج ستكون كافية لإبراز إشراق جمالك.

2- تدليكها بالثلج:
لا تكتفي بتقشير البشرة فحسب، بل للتخلص من علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة تحت العين الناتجة عن قلة النوم أو سوء التغذية لا بدّ من الإستعانة بمكعّبات ماء الورد المثلجة. دلّكي بها بشرة تحت العين وانتقلي الى الخدود وكامل الوجه لـ 3 دقائق على الأقل. هذه الخطوة مثالية لتضييق حجم المسام، كما أنها تشد الوجه وتخفي علامات تعبه.

3- ترطيبها:
لا تنسي أن ترطبي بشرة وجهك فالتقشير يزيل الزيوت الحسنة. اختاري المستحضر المناسب لنوع وجهك واعتمديه فالترطيب يليّن البشرة بطريقة مثالية كما أنه يخفي تلك الخطوط الرفيعة البارزة ويمنع الإفرازات الدّهنية المبالغ بها وبذلك تستطيعين تطبيق ماكياج مثالي يدوم لوقت طويل ولا شائبة فيه.

4- اعتماد البرايمر:
إختاري برايمر مناسب لنوع بشرة وجهك وطبقيه بعد عملية الترطيب، فهو يحافظ على رطوبة البشرة كما أنه يهيئها لتستقبل الماكياج بطريقة سليمة، خافيا بعد الشوائب ومالئاً المسام والحفر الظاهرة.

التعليقات مغلقة.