4 خطوات مكياج أساسية تعزز جمالك في عيد الحب ❤️

هل تبحثين عن 4 خطوات مكياج أساسية تعزز جمالك في عيد الحب؟ لا تقلقي عزيزتي سنكشفها لك، فالمبالغة لم تعد رائجة أبداً بل يكفي أن تبرزي تكاوين وجهك في بعض حيل الماكياج الناعمة والعصرية، لذلك لا بدّ أن تكتشفيها وتتعرفي على كيفية تطبيقها بأسلوب صحيح في المنزل كي تنجحي في التألق بإطلالة مميزة جداً في عيد الحب تخطف الأنظار وتملأ القلوب، وذلك من خلال:

1- ماكياج بشرة ناعم بالـ Beauty Blender:
لإخفاء شوائب البشرة وتوحيد لونها، ننصحك بترطيب اسفنجة الـ Beauty Blender وتوزيع كريم الأساس بها بأسلوب التربيت، بذلك تحصلين على تغطية ناعمة جداً تترك بشرة لينة ومرطبة بعيداً عن تكدس طبقات الماكياج.

2- ظلال عيون لامع وأيلاينر وماسكارا:
على ماكياج العيون أن يكون ناعماً وإن هذه الخطوات تناسب مختلف الأشكال. إبدئي باعتماد ظلال عيون فاتح ذات تركيبة لامعة وغنية بالجزئيات المضيئة، طبقيها عند جفن العين المتحرك فقط وانتقلي الى وضع الأيلاينر المناسب لشكل عينيك فإن كانت كبيرة طبقي الخط الواضح أما إن كانت صغيرة فابدئي بخط ناعم جداً من داخل العين وانتقلي الى تعريضه فقط عند المجنح على أن يكون مسحوباً نحو الأعلى وفي المناسبة تعلمي كيف تحصلين على رسمة أيلاينر متساوية في دقيقة واحدة ومن دون أخطاء.

لا تنسي الماسكارا فهي التي تكمل إطلال جاذبية العيون، طبقيها لعدة مرات متتالية من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولا تنسي الرموس السفلية أيضاً لاسيما إن كانت عينيك صغيرة الحجم.

3- أحمر خدود ترابي وهايلايتر:
بعد الإنتهاء من ماكياج العيون، إستعيني بأحمر خدود ترابي ناعم، فاللون الترابي يليق بمختلف ألوان البشرة ويزيدها جاذبية لاسيما مع لون الشفاه الأحمر. لذلك، طبّقي الظلال بخط مائل يبدأ عند أعلى نقطة من الأذن نزولاً نحو زاوية الفم، ثم ادمجي الخط نحو الأعلى، ولا تنسي أن تطبقي القليل عند أطراف الجبين والفك.

أما لتنجحي في جعل الماكياج أكثر تناغماً، إستعيني بالظلال نفسه وطبقي منه القليل عند خفون العين الثابتة. وأخيراً لا تنسي الهايلايتر في ماكياج الوجه لأنه المسؤول الوحيد عن جعل الإطلالة أكثر إشراقاً، طبقي منه عند أقراص الخدود، زوايا العيون الداخلية، رأس الأنف وتحت زاوية الحاجب أيضاً.

4- أحمر شفاه أحمر ??
أما بما يخص ماكياج الشفاه، فاختاري الأحمر لأنه اللون الصاخب الوحيد الذي يليق بمختلف أشكال الشفاه بالإضافة الى أنه مناسب لماكياج العيون الناعمة.

حددي شفاهك أولاً بقلم مناسب للون أحمر الشفاه وابدئي برسم علامة الـ X التي تساعدك على تكبير حجمها بأسلوب طبيعين ثم طبقي اللون فيما بعد، وتألقي بإطلالة جميلة حقاً وجذابة.

وأخيراً، لإضافة مزيد من الجاذبية إلى نظرات العين، ننصحك بالإستعانة بظلال الخدود وتطبيق القليل منها تحت خط الجفن السفلي شرط عدم الإقتراب من أول العين.

التعليقات مغلقة.