4 عطور عالمية فخمة تزيد من جاذبيتك وأنوثتك

مع نهاية الشهر الأوّل من العام، نقدم لك عطور عالمية فخمة تجعلك المرأة الأكثر جاذبية بين النساء، حيث تنافست في ما بينها لتقدّم إليك الأنسب والأكثر تميزا من أجل تحقيق أحد أبرز أهدافك من أجل الظهور بصورة فريدة واستثنائية. 

1- عطر LA PANTHÈRE PERFUME من Cartier:
يزيّن العطر الجديد من Cartier إطلالتك، ويضيف إليها جرعة كبيرة من الفخامة، حيث يعكس رؤية ماتيلد لوران الإبداعية في مجال العطور، ويحاكي فخامة مجوهرات الدار. تركيبته تأسر حواسك فور تنشّقها، وهو عطر مفعم بالقوّة والأنوثة في وقت واحد.

2- Kayali Déjà Vu White Flower 57 من منى قطّان:
تم ابتكار هذا العطر من أرقى المواد الأولية الفاخرة من حول العالم، يتميّز بتركيبة تجمع نفحات الياسمين ومسك الروم والباتشولي والجاردينيا ضمن مزيج فريد غاية في الجاذبية.
أمّا المزج بين الورد الأبيض وخشب الصندل الغني وعبق الفواكه الطبيعية للخوخ الأبيض والإجاص الأخضر؛ فيعيد ذكريات الحنين الحالمة، وينشر في الأجواء مشاعر رومانسية.

3- In Love With You Freeze من Emporio Armani:
أنت على موعد هذا الموسم مع عطر يفيض بالأنوثة من أمبريو أرماني، حيث يتميّز بتركيبة الفواكه الطازجة مع نفحات البرغموت والكرز والكمثري والماندرين والياسمين والفاوانيا وزنبق الوادي والبتشولي ونجيل الهند والمسك الأبيض. وهي متوفرة بعبوات 30 و 50 و 100 ملل.

4- La Petite Robe Noir “سو فرانشي” من Guerlain:
إصدار محدود ذات طابع فرنسي في مجموعة خاصّة بربيع 2020 أطلقتها دار غيرلان لهذا الموسم، حيث تقدّم “لا بوتيت روب نوار” La Petite Robe Noire محاكياً الرونق الفرنسي، فماء العطر وماء تواليت مزيّنان بشكلٍ أنيق بخطوط حمراء وبيضاء وزرقاء للجرعة المثاليّة من كلّ شيء.

أما ماء العطر، فيحتلّ فيه الورد المرهف الصدارة إلى جانب بعض أجمل الدرجات الداكنة في صناعة العطور، بما في ذلك الكرز الأسود والبتشول والشاي الأسود الثمين. وفي الوقت نفسه، يمنح ماء التواليت إلى الورد نفحةً متمرّدة مع درجات متداخلة من الحامض والمسك الأبيض.

التعليقات مغلقة.