5 تصاميم أحذية أنثوية ستجعل كافّة الأنظار تتوجّه إليك ?

تصاميم احذية انثوية رائعة هي ما تختاره كلّ امرأة لتتميّز بإطلالة مثاليّة تعكس مواكبتها الدائمة لأحدث صيحات الموضة، وتضفي الأناقة والرقيّ على أسلوبها.

الأحذية الأنثوية هي من أجمل موديلات الأكسسوارات التي لفتتنا في مجموعات ربيع وصيف 2020، وقد تنوّعت بين تلك المميّزة بالكعب العالي، أو المسطّحة التي تتيح لكِ التحرّك براحة طوال الوقت. وفي حين برزت التصاميم الناعمة، كان للجريئة حضورٌ بارز، خصوصًا تلك التي تزيّنت بتفاصيل مثل الأحجار والحبوب المعدنية وغيرها. ولتتميّزي بإطلالة رائعة، نقدّم لكِ 5 تصاميم أحذية أنثوية ستجعل كافّة الأنظار تتوجّه إليك.

1- الحذاء المزين باللؤلؤ:
اللؤلؤ هو من العناصر التي رافقت المرأة على مرّ العصور لتضفي عليها الفخامة، فأصبحت رمزًا للأنوثة والأناقة والرقيّ، لذا اختارها الكثير من المصمّمين لتكون عنصرًا لافتًا يزيّن الأحذية. تميّزي بإطلالة رائعة مع هذا التصميم الذي يتوافر بخيارات مختلفة، ومن بينها الصنادل بالكعوب العالية التي تعدّ مثاليّة في فصل الصيف، ونسّقيها مع حقيبة أنيقة وملابس كلاسيكيّة أو كاجوال.

2- الحذاء بصيحة الجلد المشبوك:
الجلد المشبوك هو من الصيحات الرائعة التي سترافقكِ في الربيع، وقد اعتمدها المصمّمون لصناعة أجمل موديلات الأحذية النسائيّة، التي يمكنك تنسيقها مع مختلف ملابسكِ. وتشكّل الحقائب المميّزة بالصيحة نفسها خيارًا رائعًا، لذا لا تتردّدي في تنسيقهما سويًّا.

3- الحذاء المزيّن بنقشة الفهد:
نقشة الفهد هي من أجمل النقشات التي تحافظ على روعتها ضمن صيحات الموضة الأخيرة، وقد زيّنت بروعتها الأحذية بمختلف أشكالها. فهذا الموسم، أنتِ أمام خيارات رائعة من الأحذية المزيّنة بنقشة الفهد، ومن بينها حذاء الـPump والصندل بالكعب العريض، فلا تتردّدي في اعتمادها لتمنحي إطلالتك لمسات تجمع بين الحيوية والأنوثة.

4- الحذاء بألوان مختلفة:
الأحذية التي تجمع بين ألوان مختلفة هي خيار رائعة لتعكسي جرأتكِ وتجعلي الأنظار كافّة تتوجّه إليكِ، إذ زيّنت الخطوط الحيويّة الأحذية الأنثويّة، فأتت إمّا لامعة أو مطفأة اللمعة أو بصيحة الغليتر. اختاري هذا الحذاء لإطلالة يومية في غاية الجرأة والتميّز، أو لتتألّقي في سهراتكِ بروعة وجاذبيّة.

5- الحذاء المزيّن بالأحجار:
الحذاء المزيّن بالأحجار هو من أجمل الأحذية التي تمنحك الجاذبيّة في السهرات، فاجعليها خيارك الأوّل، ونسّقيها مع فساتين السهرة بمختلف القصّات والتصاميم، ولا تنسي تزيين إطلالتكِ بمجوهرات أنيقة تضفي عليكِ الفخامة والتميّز.

التعليقات مغلقة.