5 موديلات أحذية عصرية و أنيقة لهذا الموسم

أجمل موديلات الأحذية النسائية قدّمها المصمّمون لكِ لتنعمي في شتاء 2020 بإطلالات مفعمة بالأناقة. هذه الأحذية تنوّعت بين البوتس التي أتت إمّا مسطّحة وإمّا بكعوب عالية، والاحذية الرياضية المريحة، وغيرها من الخيارات التي ستجذب اهتمامك حتمًا!
ولأنّنا نبحث لكِ دائمًا عن أروع الصيحات في عالم الموضة، سنقدّم لكِ في ما يلي 5 موديلات احذية أنيقة وأخرى عصرية رائجة لهذا الموسم.

1- الحذاء المثني:
هذه الصيحة التي انتشرت في فترة الثمانينات تعود من جديد إلى الواجهة هذا الشتاء بأسلوب أكثر روعة. فقد برزت الجزمة المثناة على منصّات عروض خريف وشتاء 2019- 2020 بألوان جميلة وتزيّنت بنقشات حيويّة. طرق تنسيقها كثيرة، إذ يمكنك مع قميص وشورت لإطلالة كاجوال أنيقة، أو يمكنك وضعها فوق السروال لإطلالة عصريّة.

2- الحذاء البرّاق:
تألّقي هذا الشتاء في مناسباتك وسهراتك من خلال طرق عدّة لانتعال الحذاء البرّاق، إذ أنّه سيجعلك تشعّين كالنجمة ويجذب الأنظار نحوك. انتعليه مع أزياء ناعمة لإطلالة بسيطة، أو مع ملابس مزيّنة بالبرق اللماع لإطلالة أكثر جرأة.

3- حذاء البلاتفورم بالكعب الموحّد:
اشتهر هذا الحذاء في فترة السبعينات، وهو يحاكي الأسلوب الذي يمزج بين الأناقة والعصريّة، ويتميّز بكعبه الموّحد العمليّ الذي سيزيدك طولًا من دون أن تشعري بالتعب. أضيفيه إلى خزانة أحذيتك هذا الشتاء، وارتديه مع الفساتين والتنانير لإطلالة أنيقة، ومع الجينز لإطلالة عصريّة.

4- حذاء الصوف:
يسيطر الصوف هذا الشتاء ليس على الملابس فحسب، وإنّما كسى الأحذية أيضًا، إذ رصدناه بكثرة على منصّات عروض الأزياء. وقد تعتقدين أنّ الأحذية المغطّاة بالصوف هي للإطلالات العصريّة، إلّا أنّ بعض الدور قدّمته بأسلوب كلاسيكيّ أنيق، إذ كست به الحذاء الرسميّ العالي الكعب.

5- الحذاء المزيّن بالطبعات:
زيّنت النقشات بمختلف أشكالها الأحذية هذا الشتاء، مثل تلك المستوحاة من الورود والنباتات وجلود الحيوانات. طرق تنسيق الحذاء المزيّن بالنقشات كثيرة، إذ يمكنك انتعالها مع ملابس بسيطة لإطلالة ناعمة، أو مع أزياء مزيّنة بالنقشات والرسومات لأسلوب أكثر جرأة.

التعليقات مغلقة.