7 ساعات نسائية يمكنك التألق بها في أي وقت

ساعات اليد هي من الاكسسوارات التي تمنحك لمسة من الأناقة. فمهما كانت إطلالتك يمكن لساعة اليد أن تجعلها مميزة للغاية. ولكن مع ارتفاع أسعار الساعات يكون من الصعب أن تحصلين على واحدة جديدة كل فترة، لذلك يبحث أغلبنا عن الساعات التي يمكن ارتدائها في أى وقت ولا ترتبط بصيحات الموضة.
لهذا بحثنا عن الساعات النسائية التي يمكنك ارتدائها في أي وقت، دون أن تكوني مقيدة بصيحات الموضة، وإليك ما وجدناه.

1- ساعات فوسيل Fossil:
بالطبع تعلمين ساعات فوسيل الشهيرة والتي تتميز بتصميماتها المختلفة. ولكن ما سنتحدث عنه اليوم هي مجموعة Jacqueline والتي تتميز بتصميمها الكلاسيكي الجذاب. فألوانها من الدرجات المحايدة وهو ما يجعلها تتناسب مع مختلف إطلالاتك اليومية.

2- ساعات جوتشي Gucci:
من ماركات ساعات اليد النسائية الشهيرة والمفضلة لدي الكثيرات هي جوتشي وخاصة مجموعتها G-Timeless.
ومن الواضح من اسم المجموعة أن هذه الساعات لا تنتهي موضتها أبداً. فهي ذات الشكل التقليدي المصنوعة من سوار فضي اللون.
ويمكنك تنسيقها في إطلالاتك الرسمية أو حتى في السهرة نظراً لتصميمها اللامع.

3- ساعات Mondaine:
من الماركات السويسرية التي تتسم بتصميم ساعاتها الفريدة هي Mondaine. حيث تجمع في أغلب تصميماتها ما بين الكلاسيكية وأحدث التقنيات. لذلك إن كنت تبحثين عن ساعة يد عملية لا ترتبط بموضة مؤقته وبالوقت ذاته تقدم لك جميع التقنيات التي تحتاجينها، فيمكنك اختيار ساعات Mondaine.

4- ساعات رادو Rado:
هل تفضلين المزج بين اللون الفضي والذهبي للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة؟! حسناً، ساعات رادو توفر لك ذلك في مجموعتها Golden Horse Automatic. فطالما كانت تصميماتها لا ترتبط بوقت معين بل تمنح المرأة الأناقة التي تستحقها في أي وقت.

5- ساعات مارك أند سبنسر Marc & Spencer:
من ساعات اليد النسائية المميزة أيضاً هي Round Mini Strap من مارك& سبنسر. تتميز بتصميمها الهادئ وشكلها البسيط الذي يجعلها مناسبة لمختلف الأوقات. كما أنها تتوافر باللون الأسود الأمر الذي يجعلها تتماشى مع جميع ملابسك.

6- ساعات مايكل كورس Michael Kors:
ومازالت الساعات الكلاسيكية تواكب الموضة في كل حين. لذلك إن كنت تحبين الساعات ذات اللون الذهبي فننصحك بساعة Gold-Tone Stainless Steel من مايكل كورس.
فهي مناسبة لإطلالاتك الرسمية والسهرة وحتى الكاجوال.

7- ساعات كيت سبيد Kate Spade:
تتميز ساعات كيت سبيد بتصميمها البسيط للغاية وهذا ما يبدو واضحاً في ساعة annadale quilted والتي تأتي بسوار من الجلد الأسود ومرصعة بفصوص صغيرة من الداخل.

التعليقات مغلقة.