8 موديلات شنط شانيل عليك اقتنائها لإطلالة كلاسيكية في 2020

تعتبر شنط شانيل من القطع المهمة بخزانة المرأة العاشقة للإطلالة الكلاسيكية، لأنها يمكن أن تمنحك المظهر الأنيق الذي تبحثين دائمًا عنه خاصة في الشتاء. وعند اقتناء أحد موديلات حقيبة شانيل ستمكنين من اختيارها وتنسيقها مع أغلب ملابسك الكلاسيكية بمختلف المناسبات والأوقات. لذلك جمعنا لك أبرز ٨ موديلات شنط شانيل الكلاسيكي التي يجب ان تتواجد بخزانتك في شتاء 2020.

1- شنط شانيل Boy Chanel Handbag:
تعتبر من القطع الأساسية بخزانة كل امرأة، وهي شنط شانيل التي تسمى بالـ Boy Chanel Handbag والتي تتوافر بحجم كبير أو صغير. والتي تتناسب مع أغلب ملابسك الكلاسيكة سواء في الصباح أو بعد الظهيرة. وهي تتميز بتصميم بسيط مع ذراع طويل كروس كما ينصح باختيارها بدرجات محايدة مثل الأبيض أو الأسود.

2- شنط شانيل الكلاسيكية:
تعتبر من الموديلات الرائعة التي يمكن ان تمنحك مظهر أنيق طوال الوقت، وهي شنط شانيل الكلاسيكية الـ Classic Handbag. التي تعد من القطع الكلاسيكية خاصة إن كنت ترتدي الملابس الرسمية باستمرار. وهي حقيبة مصنوعة من الجلد اللامع متوفرة بدرجات مثل الأسود والأحمر أو الأسود والأزرق الداكن. لهذا فهي مثالية لأغلب إطلالات الكلاسيكية بعد الظهيرة والمساء.

3- شنط شانيل الـ Flap bag:
تعتبر من أشهر موديلات شنط شانيل الكلاسيكية التي يمكن أن تلجأ إليها المرأة الأنيقة. حيث تعد حقيبة شانيل بتصميم الـ Chanel 19 Large Flap Bag من الموديلات الفخمة التي يمكن أن تتناسب مع أغلب ملابسك الكلاسيك.

4- شنط شانيل الكبيرة:
تعتبر من أشهر موديلات الحقائب الكلاسكية التي دائمًا ما تكون اختيار المرأة الأنيقة. حيث تعد شنط شانيل الكبيرة التي تسمى بالـ Large Shopping Bag Chanel من القطع الكلاسيكية الرائعة، فحقيبة شانيل الكبيرة ستتنناسب بشكل أكبر مع إطلالاتك الرسمية أو في العمل لمظهر كلاسيكي جذاب.

5- شنط شانيل التويد:
تعتبر من الموديلات الكلاسيكية والأساسية بخزانة المرأة الأنيقة، فهي تتناسب مع أغلب المناسبات سواء في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة أو المساء إلى جانب انها ملائمة مع إطلالتك في العمل. فهناك العديد من الأشكال من شنط شانيل التويد الـ Flap bag من أقمشة التويد لتمنحك مظهر كلاسيكي جذاب.

6- شنط شانيل الـ Wallet on chain:
تعتبر من أبرز موديلات شنط شانيل الكلاسيكية القدمية والتي تسمى بالـ Wallet on Chain التي دائمًا ما تتواجد بخزانة كل فتاة لتعكس مظهرًا كلاسيكيًا. وهي حقيبة كروس بسيطة للغاية بحجم متوسط وصغير تتناسب مع أغلب إطلالات الصباحية وبعد الظهيرة، كما أنه تمنحك مظهر أنيق جذاب عند اختيارها.

7- شنط شانيل الباكيت الـ Drawstring Bag:
تعد الحقيبة الباكيت من الموديلات الهامة التي دائمًا ما تتواجد بخزانة المرأة المواكبة لأبرز صيحات موضة شتاء 2020. لهذا يفضل أن تقتني بخزانتك شنط شانيل الباكيت الـ Drawstring Bag، ولكن اعتني باختيارها باللون الأسود كي تتناسب مع إطلالتك الكلاسيكية بمختلف الأوقات.

8- شنط شانيل الـ Chanel’s Gabrielle Small Hobo Bag:
تعتبر من الموديلات الكلاسيكية القديمة والتي قدمتها في الماضي كوكو شانيل، لكن تم عمل بعض التعديلات عليها كي يتم إصدارها من جديد تحت اسم Chanel’s Gabrielle Small Hobo Bag.
حيث تعد من أفضل شنط شانيل التي يمكنك تنسيقها مع إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة خاصة في الإطلالات الصباحية أو في العمل لتمنحك مظهر جذاب.

التعليقات مغلقة.