Bad guy لبيلى إيليش تحصد جائزة أفضل “سينجل” فى 2019

فازت النجمة الأمريكية الشابة بيلى إيليش كأفضل أغنية رقميا على مستوى العالم لسنة 2019 من الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية “IFPI”، بأغنية “Bad guy”، وهى الأغنية الخامسة المنفردة للفنانة البالغة 18 عاماً من ألبومها الأول، وحصدت انتشاراً عالمياً واسعاً،أما كليب الأغنية على يوتيوب، فحصد حوإلى 809 ملايين مشاهدة.

فرانسيس مور ، الرئيس التنفيذى لمعهد IFPI قالت، “إن بيلى إيليش قد اجتاحت العالم بصوتها المذهل والقوى، فهى فنانة أيضًا تعالج قضايا مهمة مثل الصحة العقلية فى كلماتها التى تلقى صدى واضحًا لدى معجبيها فى جميع أنحاء العالم”.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد الذى يأتى بعنوان No Time To Die قبل شهر أغنية ألفيلم، التى تم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة.

وردت بيلى إيليش، 18 عامًا، على منتقدى شكل جسدها وطريقة ارتدائها الملابس ألفضفاضة، بطريقتها الخاصة حيث اعتاد الجمهور على تصرفاتها الغريبة، وأختارت مشاركة جمهورها بفيديو جرئ فى أولى حفلاتها فى مدينة ميامى الأمريكية، وذلك ضمن جولتها العالمية Where Do We Go.

وعرضت بيلى إيليش ألفيديو عبر شاشات المسرح، حيث ظهرت وهى تخلع ملابسها، بالتزامن مع خِطابٍ كان يُلقى بصوتها على مسامع الجماهير، حيث قالت :”بعض الناس يكرهون ما أرتدي، وبعض الناس يمدحونه.. بينما أشعر بنظراتك أو استنكارك أو تنهداتك، وإذا عشت بها، فلن أكون قادرة على المضى قدمًا”.

وأختتمت كلامها قائلة :”الجسد الذى ولدت به، هو ليس ما تريد؟ إذا كان ما أرتديه مريحا، فأنا لست امرأة. وإذا تخلّصت من طبقات الملابس، فأنا قذرة. على الرغم من أنك لم تشاهد جسدى مطلقًا، إلا أنك لا تزال تحكم عليه وتحكم علي. لماذا؟”.

التعليقات مغلقة.