important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

CHANEL LE LIFT ‏لبشرة نضرة وندية

في العام 1927، ابتكرت غابريال شانيل أول مجموعة للعناية بالبشرة لحماية الجمال الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه. وبهذه الطريقة، قدمت رؤية شاملة حديثة للغاية، ولا تزال تلقى صدى حتى اليوم مع النساء اللواتي يرغبن في تأكيد جمالهن وتفرّدهن، في كل المراحل العمرية. لهؤلاء النساء، ابتكرت “شانيل” CHANEL مجموعة LE LIFT، وهي مجموعة للعناية بالبشرة عالية الأداء تستند إلى نهج فريد لمكافحة علامات التقدّم في السنّ وشدّ البشرة ومكافحة التجاعيد. مع LE LIFT، تلتزم “شانيل” CHANEL بالجمع بين الكفاءة والملمس الحسي، بفضل الصيغ التي تضع العنصر الطبيعي في أولويتها.

LE LIFT Fluide:
ابتكرت “شانيل” CHANEL مستحضر LE LIFT Fluide حتى لا تحتاج النساء بعد الآن إلى الاختيار بين حماية بشرتهن الشابة والحصول على ملمس بشرة مثالي. بلمسته الحسية الخفيفة والمذهلة، يستهدف علامات التقدّم في السنّ ويوفر تأثيراً غير لامع بالفعالية نفسها.

LE LIFT Fluide بقدرته المزدوجة على مكافحة علامات التقدّم في السنّ وإزالة اللمعان إلى مستخلصين نباتيين تم اختيارهما بواسطة “مركز أبحاث شانيل” CHANEL Research.

هذا المستحلَب الخفيف الذي يوازن بين الراحة والنضارة يزيل اللمعان عن البشرة عند الحاجة مع الحفاظ على إشراقها. ويضم 96٪ من المكونات الطبيعية، ويتّسم بملمسه الخفيف كالبودرة وتأثيره المنعّم للبشرة. للحصول على نتيجة غير لامعة، ابتكر “مركز أبحاث شانيل” CHANEL Research تركيبة غير دهنية.

‏Le Lift Soin Lèvres Et Contours:
تعمل تركيبة LE LIFT Soin Lèvres et Contours الجديدة على تنعيم الشفاه وتعزيز امتلائها وشدّها، كما تغطيها بلمسة نهائية مخملية.

تضم تركيبته الحريرية غير الدهنية مُركّز الفصفصة النباتي والبوليمر الحيوي النباتي الذي له تأثير شدّ فوري. يحفز مركّب إعادة امتلاء الشفاه، المكوّن من قليل الببتيد وحمض الهيالورونيك، تكوين الكولاجين.

قبل تطبيق مستحضر العناية بالشفاه باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بعمل حركات قرص صغيرة على طول خطوط الابتسامة.
كرّري الأمر 3 مرات. باستخدام لبّ الإبهام والسبابة، اضغطي على الجزء اللحمي من الشفة، بدءاً من المنتصف وفي اتجاه الزوايا. ابدئي أولاً بالشفة العليا، ثم بالشفة السفلى. كرري الأمر 5 مرات.
بعد تطبيق مستحضر العناية بالبشرة، قومي بحركات تمليس عميقة على طول محيط الشفتين باستخدام لبّ السبابة. للشفة العلوية، ابدئي فوق منتصف الشفة مباشرةً وملّسي إلى الخارج باتجاه زوايا الفم. استمري في حركة التمليس الى الأعلى، ثم إرخي أصابعك.
كرّري الحركة نفسها تحت الشفة السفلية، بدءاً من منطقة فوق الذقن وباتجاه الخارج حتى زوايا الفم. ادفعي زوايا الشفة الى الأعلى، ثم إرخي أصابعك. كرري الأمر 3 مرات.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos