CHRISTIAN DIOR SPICE BLEND عطر بفخامة التصاميم الراقية

تجسّد Maison Christian Dior حبّنا للعطور. فالمتاجر عبارة عن مساحات مفتوحة لاستقبال كلّ عطر ممكن، حيث تتوفّر مجموعة واسعة من العطور، تتميّز كلّ واحدة منها بطابعها الخاص، بالإضافة إلى الشموع والصابون والابتكارات الأخرى العديدة التي تشكّل نمط حياة معطّر مميّز. يقدّم عطر Spice Blend رحلة عطرة مفعمة بالتوابل عبر مشهدية تزخر بالأحاسيس القويّة المفعمة بالألوان التي ابتكرها François Demachy.

تعتلي القارورة عرشها على الرف، بالقرب من عيدان عرق السوس والقوارير الملوّنة. هذا المستحضر المطهّر لما بعد الحلاقة يُستخدم أيضاً للتدليك، ويتميّز بلون بني دافئ مع بنية شبيهة بالشراب.
أمّا الملصق فهو رحلة بحدّ ذاته، حيث يزخر بالبحار الاستوائية وأشجار النخيل. بحيث تكاد تشعر بنسيم البحر على بشرتك وتكاد تشمّ التوابل التي تعبق في الأجواء.


من خلال غطائها المعدنيّ الجميل بشكل عمامة التربان، لفتت قارورة Bay-Rum نظر فتى صغير في حجيرة التخزين في صيدلية والده في Grasse. ومن دون أن يشمّها حتى، أطلق العنان لخياله الجامح.
ذاك الفتى الصغير كان François Demachy، الذي أصبح حالياً العطّار-المبتكر لدى Dior، وجعل “جرعته” العجيبة تُبصر النور من تلك الصورة المحفورة في ذاكرته. وشكّل استحضار الجزر الاستوائية مصدر وحي للدرجات العطرية الرئيسية في Spice Blend، العطر الذي تمّ ابتكاره ليمتاز بطابع نبيل، دافئ ومفعم بالتوابل.

رائحة التوابل:
يُعتبر عطر Spice Blend ملتقى للتوابل، مع رائحة متميّزة قويّة وخلابة تجمع ما بين الانتعاش والنار المتأجّجة في الوقت نفسه.
بالرغم من استخدام القليل من التوابل عادةً لإضفاء لمسة حرّيفة، ابتكر François Demachy عطراً يضمّ التوابل المركّزة للغاية.
هذه الجرعة الزائدة وغير الاعتيادية من التوابل من كافة أنحاء العالم تكشف النقاب عن خلاصة الرَم Rum، التي تسلّط الضوء على الدفء والانتعاش النابض بالحياة.

اختار François Demachy هذه التوابل بعناية للحرص على تأقلمها جميعها مع بعضها البعض. بعضها حرّيفة ونابضة بالحيوية وتعبق في الأجواء بسرعة على غرار Madagascan Black Pepper، بينما التوابل الأخرى أكثر ثقلاً، ما يجعل تأثيرها يدوم لوقت أطول، على غرار Bay St Thomas الأسطوريّ الحرّيف جداً من جمهورية الدومينيكان Dominican Republic، الذي يضفي حدّة خشبية جميلة.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ جوزة الطيب الإندونيسية Indonesian Nutmeg الجافة والغنيّة بعبير التوابل تعزّز التأثير بالتعاون مع درجات التربنتين العطرية للكزبرة الروسية Russian Coriander.

وإلى جانبها، فإنّ خلاصة قرنفل مدغشقر Madagascan Clove الحادّة تتناغم مع الدرجات العطرية بعبير الفواكه والتوابل والفانيليا للقرفة الصينية Chinese Cinnamon الجميلة.

في خضم هذه الحرارة الجافة، تكشف خلاصة الزنجبيل Ginger Essence عن جمال حادّ يزخر بتركيبة متميّزة، ويجسّد طابعه العام الأصلي درجة عطرية من الحامض الحادّ الذي تكاد تتذوّقه.
أراد François Demachy الحصول على زنجبيل نبيل، خالٍ من “عبير الصابون” الذي يتميّز به.
وتمكّن من القيام بذلك من خلال طريقة الاستخراج على البارد التي تحافظ على كافة الجوانب العطرية، وتسمح باختيار الأفضل للحصول على نتيجة مخصّصة.

هذه المادة الخام التي صنعها بيديه “مؤلّفة” و”مصنوعة حسب الطلب” تبعاً لأعلى المعايير. من أجل دعم هذه الدرجة العطرية الوسطى الحادّة، تتميّز الدرجات العطرية الأساسية بعبير الأرز الدافئ والفواح والمفعم بالحيوية، الذي يترافق مع المسك الحسي الذي يحتضنك.

إنّه إحساس قويّ يجرف كلّ شيء في طريقه، مثل السكر المتخمّر الذي يتفجّر مع الحلاوة اللذيذة لحلوى Rum Baba.

التعليقات مغلقة.