Crown your Love توجي حبك على طريقة Chaumet

اقترب موعد يومك الكبير، كل تفاصيل الزفاف الأخرى سترافقك لليلة فقط، ولكن خاتمك سيرافقك مدى الحياة، لذلك تقدم لك شوميه مجموعة Crown Your Love لتتوجي بها حبك الأبدي. من وحي قصة الحب التي جمعت الثنائي الإمبراطوري الشهير نابوليون وجوزفين ملهمي الدار ووفاءً لتاريخها، قامت الدار العريقة بوضع السعادة في قلب ابتكاراتها لتزيّن حياتك أنت وشريكك بمجوهراتها الفاخرة.

من التيجان إلى الخواتم التي تعكس ترجمة عصريّة لفكرة التاج الذي يزيّن الإصبع برقّة وأناقة تماماً كما قام نابوليون بتتويج جوزفين، إلى خواتم يزيّنها حجر الماس المنفّذ بقطع الإجاصة الذي تشتهر به الدار، تصاميم منفّذة بأحجار ماس ذات قطع الوسادة بالإضافة إلى 3 إبتكارات جديدة مزيّنة بقطع الماس اللامع وخواتم السوليتير التقليديّة، تقدّم الدار من خلال تصاميم Crown Your Love الخاصة بالزفاف إبتكارات تجسّد هويّتها التي تعبّر عن العواطف وتحتفل بالحب.

لأن كلّ قصة حب هي مميزة وكل “نعم” فريدة، تقدم لك شوميه مجموعة متنوّعة من خواتم الخطوبة تتضمّن 11 تصميماً، يمكنك ارتداء كل منها على حدة أو تنسيقه مع خاتم أو أكثر من خواتم الزفاف مما يؤمّن لك خيارات لاتعدّ ولاتحصى للإحتفال بحبكما!

أصبح بإمكانك إضفاء لمساتك ولمسات شريكك الخاصة على خواتم الزفاف واستكشاف النتيجة بأسلوب ثلاثيّ الأبعاد، من خلال خدمة Crown Your Love، عبر أخذ موعد خاص في أحد متاجر شوميه أو بالتواصل عبر الإنترنت.

التعليقات مغلقة.