DIOR CAPTURE TOTALE CELL ENERGY.. مستحضرات العناية بالبشرة من ديور

تتمثل الفلسفة التي تتبناها دار “ديور” في رصد التطورات الطبية لتحديد أهمّها وأن تكون أول من يطبقها على مستحضرات التجميل. على مدار 50 عاماً، جسّدت مستحضرات العناية بالبشرة هذه الرؤية للابتكار، التي تجلّت ببراعة في قصة مستحضرات Capture.

ثلاثون عاماً من الابتكارات الخارقة من خلال شراكات علمية مدفوعة بالتميز أدت إلى تراكم الخبرة.وبالتالي انجاز اكتشاف كبير في مجال الخلايا الجذعية، اكتشاف مذهل فتح الباب أمام شراكات ديور العلمية المرموقة.


الخلايا الجذعية نادرة، حيث أنها لا تشكل سوى 0.2% من خلايا البشرة. وخلافاً لما كان يُعتقد، فإن عدد الخلايا الجذعية لا يتناقص بمرور الوقت، بل إن طاقتها الكامنة هي التي تتناقص.
يقترن هذا التناقص بتراجع جميع الوظائف الخلوية ونضارة الوجه بصورة عامة. شكّل هذا التقدم مصدر إلهام لابتكار مجموعة مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تركز على استعادة الطاقة الخلوية لإعادة تنشيط الوظائف الحيوية للبشرة وجمال الشباب:
مجموعة Capture Totale C.E.L.L. Energy التي تجسد جميع قيم مستحضرات “ديور” للعناية بالبشرة.


وبطبيعة الحال، شكلت نقطة البداية اكتشافاً علمياً متطوراً للخلايا الجذعية. وسمح ذلك، إلى جانب خبرة قسم العلوم لدى “ديور” في مجال علم الزهور، بالتعرف على قدرة التجديد الاستثنائية لهذه الزهور الأربعة.

تكنولوجيا تنشّط الطاقة الحيوية في أعماق البشرة.

تعتمد مستحضرات Capture الجديدة على المعرفة الفنية بالتركيب التي تُعد جزءاً لا يتجزأ من علامة ديور التجارية. وأفضت الخبرة إلى ابتكار تركيبات مُتقَنة وحديثة ومُحسنة تجمع بين المكونات الطبيعية والمتعة الحسية والأداء.

يُعتبر الأداء قيمة أساسية من قيم مستحضرات “ديور” للعناية بالبشرة، ولا سيّما مستحضرات Capture.

‏ CAPTURE TOTALE المستحضر الرائد في الخلايا الجذعية:
في “ديور”، تشكل صحة البشرة موضوع برنامج بحث علمي حقيقي قائم على رؤية شاملة للجمال.

و من خلال الأبحاث التي أجريت لمدة 30 عاماً على الخلايا، ولمدة 20 عاماً على الخلايا الجذعية على وجه الخصوص، فقد سخّرت مستحضرات Capture Totale علم البشرة لصالح النساء واهتماماتهن وطموحاتهن.

تتخطى مستحضرات العناية بالبشرة المقاوِمة لعلامات التقدّم في السنّ الاستخدامات التجميلية التقليدية لتشمل مستحضرات قائمة على التكنولوجيا وفعّالة وتبعث على المتعة الحسّية في ذات الوقت. إنها مستحضرات “متكاملة” للعناية بالبشرة، وأكثر شمولاً من أي وقت مضى.

الخلايا الجذعية نادرة:
فهي تمثل 0.2% من جميع خلايا بشرتنا. وباعتبارها مصدر كل الأنسجة، فهي قيّمة للغاية: يمكن للخلية الجذعية الواحدة توليد ملايين الخلايا الجديدة.

هذه الندرة تجعل دراستها صعبة للغاية. إلا أن قسم العلوم لدى “ديور” طبق بروتوكولاً جديداً لإعادة برمجة خلايا البشرة كخلايا جذعية ومن ثم دراسة تطور حيويتها. ومن خلال مقارنة الخلايا الجذعية الشابة التي تم الحصول عليها من متبرع بعُمر 20 عاماً مع خلايا جذعية من متبرع بعُمر 40 عاماً، فقد توصل قسم العلوم لدى “ديور” إلى اكتشاف كبير في تقدم سنّ البشرة.
لا يتغير عدد الخلايا الجذعية مع تقدُّم السنّ، إلا أن طاقتها الكامنة تنقص بنسبة 50%. كما تشهد الخلايا الضعيفة القريبة منها انخفاضاً في وظائفها الحيوية (الطاقة، التجديد، الترميم الذاتي، الشفاء، إنتاج الخلايا وتقويتها).

‏CAPTURE TOTALE FIRMING & WRINKLE-CORRECTING CREME


● منعشٌ وفاتن، هذا الكريم الشامل يوفر الراحة القصوى للبشرة. تم تطويره باستخدام تكنولوجيا التجزئة الميكروية. هذه التكنولوجيا المتقدمة تُمكّن من “تقسيم” القوام إلى قطيرات ميكروية مُضاعَفة لزيادة التوافر الحيوي وتغطية مساحات أكبر من البشرة. إنه يندمج مع البشرة بكل معنى الكلمة.

● إن السيراميد المخمر حيوياً بخصائصه التي تعمل على شدّ البشرة يوفر راحة غامرة ويرمم الطبقة الخارجية للبشرة. كما تعمل الزيوت النباتية الطبيعية الغنية بأحماض أوميغا 3 و6 و9 والأحماض الدهنية على تغذية وتنعيم البشرة. ومع استخدام هذا المستحضر، تتضاءل علامات التقدم في السنّ على سطح البشرة: الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والترهُّل والتباينات في لون البشرة. كما لو أن البشرة وُلدت من جديد، رغم مرور الزمن والإرهاق، تتألق قوتها وحيويتها.

‏CAPTURE TOTALE FIRMING & WRINKLE-CORRECTING EYE CREAM

● إنه مركّزٌ للتكنولوجيا يتم الحصول عليه عن طريق التجزئة الميكروية، حيث يعمل هذا البلسم ذو القوام المريح على تجديد منطقة العين. قوامه الخفيف وغير المحسوس فعال في تصحيح جميع علامات التقدم في السنّ، من أعماق البشرة إلى سطحها، في هذه المنطقة الحساسة بشكل خاص: الخطوط الرفيعة، تجاعيد “قدم الغراب”، الهالات السوداء، الانتفاخ، ترهل البشرة.

● يساعد الفايتوستيرول النباتي في تهدئة هذه المنطقة الحساسة والمُتعَبة. فزبدة المانجو الغنية بالأحماض الدهنية والصمغ المخمر الحيوي المرمِّم يوفران راحة لا تضاهى.

● تصبح العيون منتعشة ومليئة بالحياة ويتم التخفيف من علامات التقدم في السنّ والإجهاد والتعب.

‏CAPTURE TOTALE HIGH-PERFORMANCE TREATMENT SERUM-LOTION

● لإعطاء شعور الترطيب سريع الامتصاص، فإن هذا المُستخلَص الفائق التغلغل والمليء بالمكونات الفعالة يبدأ الخطوة الأساسية الأولى في البرنامج المقاوم لعلامات التقدم في السنّ. توفر حافظات الرطوبة ذات الأحجام المختلفة راحة مخصصة. فالفيتامينات والأحماض الأمينية والليسيثين،تعمل على تنشيط البشرة وإنعاشها. تصبح البشرة رطبة وممتلئة وناعمة. وبعد 7 أيام، تبدو متوازنة وتسترد ليونتها.

‏CAPTURE TOTALE HIGH-PERFORMANCE GENTLE CLEANSER

● ينظف بلطف، ويخلّص البشرة من جميع الشوائب (المكياج والملوثات وخلايا الجلد الميتة) مع الحفاظ على ترطيبها الطبيعي.

● يبدأ برنامج Capture Totale C.E.L.L. Energy بالتنظيف الأمثل للبشرة، بهذا المنتج الذي طوّره علماء البيولوجيا لدى “ديور” من مركز طوكيو للأبحاث.

● بفضل تركيبة مكوناته التي ابتُكرت بأعلى درجات الكفاءة، والتي تسمح لك بتنظيف بشرتك مع الحفاظ على ترطيبها، ينزلق هذا الجل الحريري على البشرة ويتحول إلى رغوة كريمية عند ملامسة الماء.

● تركيبته اللطيفة للغاية تُخلّص بشرتك، من سطحها إلى أعماقها، من الملوثات والمكياج وغير ذلك، وتحمي ليونتها الطبيعية في نفس الوقت.

● بعد غسل البشرة بالماء، تختفي الشوائب بفضل مكونات التنظيف بينما يظل العامل الواقي، ذو القدرة العالية على الارتباط مع البشرة، على السطح ويولّد حجاباً واقياً غير محسوس.

● تصبح البشرة قادرة على التنفس وتستعيد نضارتها ونعومتها ولمعانها، وتكسب توهجاً جديداً ملحوظاً.

سيروم CAPTURE TOTALE SUPER POTENT SERUM:
تم تطوير سيروم Super Potent ليكون فعالاً للغاية في مقاومة علامات التقدم في السنّ. أنه ببساطة مُركّز طاقة حيوية في زجاجة، مدعم بتكنولوجيا Capture Totale C.E.L.L. Energy التي تعتبر التركيبة الرئيسية لمجموعة مستحضرات Capture Totale بأكملها.


بفضل قوامه الفعال للغاية في الارتباط مع البشرة، فإنه يقدم تجديداً مكثفاً لتصبح البشرة مشدودة، وعلاجاً فعالاً لجميع علامات التقدم في السنّ.

إنه مُخصب بحمض هيالورونيك خالص من الجيل التالي، مع وزن جزيئي منخفض، تم تحويله أربع مرات لزيادة التوافر البيولوجي، ما يزيد من تغلغله (المستهدف) وطول تأثيره (أكثر بـ 13 مرة من حمض الهيالورونيك العادي، مما يجعله أكثر مقاومة لتدهور البشرة، وبالتالي يكون فعالاً لفترة أطول على البشرة).

توفر هذه التركيبة تصحيحاً كاملاً ومعزّزاً: تبدو البشرة أكثر مرونة وتختفي التجاعيد بشكل واضح على الفور. بعد 7 أيام، يعمل هذا السيروم على مجانسة لون البشرة فتصبح أكثر إشراقاً. يزداد تأثير شد البشرة بمرور الوقت، لتصبح البشرة ممتلئة بصورة طبيعية ومشرقة بتوهج صحي.

طريقة TOTALE الجديدة طوّرها علماء البيولوجيا لدى “ديور”

فهم البشرة ودعمها:
بدءاً من تطوير التركيبات ووصولاً إلى استخدام المنتج، صمم علماء البيولوجيا لدى “ديور” طريقة جديدة في مستحضرات Capture Totale C.E.L.L. Energy لتجسيد رؤية كاملة مقاوِمة لعلامات التقدم في السنّ ومُعزِّزة لشباب البشرة. فيعمل كل عنصر وكل خطوة في تآزر من أجل:

• ترطيب البشرة (منظف لطيف، سيروم-لوشن)

• العلاج العميق (سيروم Super Potent)

• تهدئة مكثفة (كريم العين، كريم).

جميع التركيبات معزَّزة بالتكنولوجيا الخلوية الحيوية بالإضافة إلى مكونات خاصة وتكميلية.

تم ضبط قوام هذه المستحضرات بدقة حتى تتغلغل بسلاسة في البشرة ما يمنح شعوراً رائعاً من العناية بالذات.

عبق الحمضيات الخفيف يضفي شعوراً بالانتعاش. أما طبقة العطر الوسطى المِسكيّة الزهرية فتعطي إحساساً غامراً ومهدئاً، كما أن التركيبة بأكملها خالية من مسببات الحساسية.

تتألق البشرة بتوهُّج صحي كما لو كانت مُشبعة بموجة من الطاقة، من عمق خلاياها إلى سطحها، وتظهر أكثر شباباً بشكل واضح.

التعليقات مغلقة.